تبحث عن شركة إحترافية يمكنك الاعتماد عليها في تصوير عطور 3d؟
إذا كنت تعاني من مشكلة في الجدول الزمني لتصوير حملاتك التسويقية، نظراً لازدحام الكثير من الشركات والمسوقين فهنا نقدم لك الحل.
دعنا نشارك معك تجربتنا مع إحدى العلامات التجارية الأشهر في هذا المجال في المملكة وهو عطر إبراهيم القرشي.
البداية مع الاتصال بنا للتصوير ثلاثي الأبعاد للعطور الخاصة بهم.
التجربة كانت مع العطر الجديد الخاص بهم وهو عطر عبق الرمان…
كانت العلامة التجارية تبحث عن شركة تصوير إحترافية تفهم المنتج الخاص بهم وتقدم لهم صور بجودة ترضي عملائها.
بعد فهم التفاصيل الخاصة بالمنتج قمنا بتقديم مجموعة من الصور المميزة لحملاتهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي شركة تصوير منتجات عملوا معها من قبل بفضل تقنية CGI التي نعتمد عليها.
وقبل التعمق في طبيعة العمل معهم دعنا نشارك معك العقبات التي واجهت إبراهيم القرشي وكيف تضمن عدم تعرض علامتك التجارية لمثل تلك العقبات وامتلاك الأدوات اللازمة…
التحديات في مجال العطور في الشرق الأوسط
عامل الوقت هو العامل الأهم إذا كنت من رواد أحد الصناعات في المملكة العربية السعودية.
والعلامة التجارية إبراهيم القرشي من العلامات المعروفة في المملكة.
والعمل على حملة تسويقية في اللحظات الأخيرة هو تحدي كبير وخاصة نظراً للطلب الضخم على المنتجات والتسويق الخاص بها.
لذلك تحتاج إلى الاعتماد على شركة أو شخص لإنتاج محتوى تسويقي مميز لعلامتك التجارية.
الخلاصة، أنك بحاجة إلى أشخاص يرغبون في العمل ليلاً ونهاراً من أجل إنتاج صور ومحتوى تسويقي مميز بفكرة مبدعة لزيادة انتشار منتجات العطور الخاصة بك.
وهذا ما تمكنا من القيام به بكل إحترافية لعطر إبراهيم القرشي.
والآن دعنا ننتقل لنتعرف على…
تصوير عطور 3d يبدأ بصورة
العمل مع علامات تجارية كبرى في مجال تصوير العطور، وخاصة عند العمل على تصاميم ثلاثية الأبعاد 3d تعتبر تقنية CGI هي الخيار الأفضل للاعتماد عليه.
حيث يمكن من خلالها الإبداع في إظهار ملمس وشكل العطر بشكل إحترافي في الصورة.
ولذلك حرصت شركة إبراهيم القرشي على العمل معنا في إخراج فخامة منتجها إلى الجمهور.
البداية كانت تفكيرنا في صور مذهلة بصرياً للعميل توضح جوهر وفخامة عطر الرمان الخاص بإبراهيم القرشي.
ومن ثم، دخلنا هذا المشروع من اليوم الأول بشكل إيجابي ونحن كلنا ثقة في تحقيق أفضل نتائج إيجابية ممكنة.
وعلى الرغم من تبادل الأفكار مع العلامة التجارية لمعرفة كل ما نحتاج إليه، واجهتنا بالتأكيد بعض التحديات والتي استطعنا أن نتجاوزها.
ولكن من المهم أن تفهم أولاً أن…
التفاصيل الدقيقة في غاية الأهمية لتحقيق الواقعية في التصوير ثلاثي الأبعاد
أصعب ما واجهنا في هذا المشروع هي العناصر المعقدة التي كان علينا استخدامها، وكيفية استخدام المجسمات الصحيحة لإخراج صورة طبق الأصل للعطر الذي نعمل عليه.
عميلنا قرر استخدام مكونات مثل العنبر والرمان والخشب في الصورة التي قمنا بتصميمها.
ناهيك عن بعض الرسوم المتحركة…
كل ذلك في وقت قصير جداً، لإنتاج صورة عطر 3d احترافية.
أيضاً اختيار الكاميرا المناسبة لالتقاط صورة مناسبة لكل عنصر من المكونات السابق ذكرها كان تحدي ليس بصغير أيضاً ولكن كالعادة تمكنا من تخطيه وتصميم أفضل صورة عطور 3d ممكنة.
استخدام الرسوم المتحركة في تصوير العطور 3d هو ابتكار في حد ذاته
الابتكار هو العامل الأساسي من أجل نمو الشركة وظهورها من بين جمهور المنافسين في الأسواق.
يوجد المئات من الطرق التي يمكنك من خلالها الابتكار، ولكن بالنسبة لنا سيظل دائماً إعطاء عملائك فكرة عما يمكن أن يقدمه لهم منتجك قبل الشراء هي الطريقة الأفضل لذلك.
واستغلال تصوير منتجاتك 3d يمكنه أن يساعدك في ذلك بشكل كبير.
بالنسبة لإبراهيم القرشي كواحد من أشهر العلامات التجارية البارزة في هذا المجال كان هذا أمر حتمي.
لذلك قررنا إظهار العلاقة بين المكونات والمنتج نفسه، لإخراج قطعة فنية نهائية في صورة.
فبالتأكيد لن تتأكد من مدى إعجابك بالعطر بمجرد النظر إلى الزجاجة، عليك فهم مكونات المنتج جيداً.
هذا الأمر يعتمد أيضاً على العديد من المنتجات مثل مستحضرات التجميل والساعات وحتى المجوهرات.
التعلم من العلامات التجارية الكبرى في استخدام تصوير المنتجات 3d أمر ضروري
عليك البدء في تجربة تقنية cgi في تصوير العطور 3d لعلامتك التجارية.
إذا لم تكن قد جربت ذلك بالفعل فقد فوت على نفسك فرصة ضخمة من أجل الإبداع والتميز.
في تجربتنا مع عبق الرمان استخدمنا هذه التكنولوجيا المميزة في إعطاء حيوية للعطر وإظهار جوهره بتفاصيل مميزة.
هنا استخدمنا التصاميم ثلاثية الأبعاد في إظهار كل مكون من مكونات العطر بطريقة لا تنسى من قبل العميل.
في هذا المشروع المميز استخدمنا تقنيات إضاءة معقدة، وتصوير مميز، وتقنيات ما بعد التصوير الإحترافية، بالإضافة إلى السرد القصصي لإظهار المنتج في النهاية بشكل مميز لا ينسى.
والأهم من ذلك أننا تمكننا من إطلاق حملة تسويقية تخاطب الجمهور نفسه، وهذه فائدة هذه التكنولوجيا المميزة التي نعتمد عليها وننصح أنت أيضاً بالاعتماد عليها.
التصوير ثلاثي الأبعاد هو تقنية رائجة في السعودية لأسباب…
على الرغم من بدء الكثير من العلامات التجارية في الاعتماد على التصوير ثلاثي الأبعاد للمنتجات إلا أننا وجدنا بالفعل الكثير من الشركات أو العلامات التجارية لا تستخدم هذه التقنية المذهلة في أعمالهم.
وبعد بحث عميق عن الأسباب اكتشفنا أن أسبابهم هي الآتي:
- القليل فقط يعلم أن تصوير المنتجات باستخدام الكمبيوتر أقل تكلفة من التصوير التقليدي.
- التصوير التقليدي أسرع من هذا التصوير، وهذا بالتأكيد أمر خاطئ، لأن خدماتنا تعتمد على نقرة واحدة منك فقط.
إذا كنت مازلت تعتقد هذه الاعتقادات الخاطئة عليك البدء في تغيير معتقداتك والبحث عن أحدث طرق التصوير الفوتوغرافي الرائجة في السنوات الأخيرة.
خدمات تصوير العطور 3d أرخص، أسرع وأكثر فاعلية وتخدم عملائك
تحتاج إلى تلبية احتياجات عملائك بشكل إحترافي من خلال صور منتجاتك.
ولكن هذا ليس كل ما تحتاج إليه بالتأكيد، فأنت بحاجة إلى خدمات:
- أسرع.
- أكثر كفاءة.
- أرخص.
العلامة التجارية إبراهيم القرشي كانت تبحث عن تلك المواصفات، وهذا ما تمكن فريقنا من المحترفين أن يوفروه لهم.
فبمجرد فهم الفكرة والمكونات وما ترغب العلامة التجارية في إيصاله لجمهورها، تمكننا من تسليم صور المنتج النهائي في خلال يومين فقط!!!
كما أنهم أيضاً أرادوا إختيار المكونات والرسوم المتحركة المناسبة لعلامتهم التجارية، وهذا كان مناسب لنا أيضاً.
فقد وفرنا لهم مراجعة مشروعنا النهائي والصور التي قمنا بإنتاجها حتى أصبحوا راضيين عن المنتج النهائي.
وهذا ما نوفره لك أنت أيضاً وعلامتك التجارية، الرضا التام عن خدماتنا وما يمكننا توفيره لك عن طريق استخدام التكنولوجيا الأفضل في الوقت الحالي في تصوير المنتجات بإحترافية.
استخدام تكنولوجيا التصوير ثلاثي الأبعاد للعطور بشكل صحيح
على الرغم من أن خدمات تصوير العطور 3d الأخرى التي استخدمها إبراهيم القرشي لعلامته التجارية استغرقت أكثر من أسبوعين للتسليم إلا أننا تمكننا من تسليم الصور النهائية للمنتج الخاص به في غضون أيام.
لذلك عليك دائماً التأكد من الاعتماد على شركة تصوير ثلاثي الأبعاد إحترافية يمكنها تلبية جميع احتياجاتك وتسليم مشروعك في وقت قياسي.
استخدام تقنيات 3d أكثر فاعلية وأرخص سعراً من التصوير التقليدي
دعنا نتحدث بصراحة…
لماذا عليك الاعتماد على welpix في تصوير العطور 3d؟
الإجابة بسيطة، في welpix نعتمد بشكل أساسي على تقنية cgi في إنتاج الصور الخاصة بنا بشكل فعال لإبراز كل مكون من مكونات الصورة الخاص بك.
يمكن تقديم خدماتنا لك في مختلف الصناعات ولكن تحديداً يمكنك الاعتماد علينا في مجالات:
- العطور.
- المجوهرات.
- الساعات.
- مستحضرات التجميل.
لأننا في هذه المجالات يمكننا مساعدة علامتك التجارية أن تحقق أقصى ظهور لها من خلال صور إحترافية لا تقارن.
هنا ستحصل على مرونة أكبر من الطرق التقليدية في التصاميم الخاصة بك، كما أنك ستحصل على منتج إحترافي بسعر أفضل وجودة أكبر.
كل ما تحتاج إليه الآن هو أخذ جولة في معرض أعمالنا لمعرفة ما يمكننا تقديمه لك.
والآن دعنا نختتم دراسة الحالة هذه بـ…
ما الذي تعلمناه من هذه التجربة؟
كل مشكلة لها حل بالتأكيد.
وكل ما تؤمن به يمكنك تحقيقه، عندما آتانا إبراهيم القرشي بمشكلة معقدة سألنا نفسنا أولاً كيف يمكننا أن نقوم بحل ذلك، وليس ما السبب في ذلك.
هذا ما نريدك دائماً أن تضعه في ذهنك عندما تواجهك إحدى العقبات.
بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، ودراسة الحالة التي شاركناها معك.
دعنا الآن نتحدث عن ما الفوائد التي ستحصل عليها من الاعتماد علينا في welpix:
- لا سفر بعد الآن من أجل تصوير منتجاتك: من خلال cgi ستعمل عن بعد ولن تضطر إلى إرسال منتجات أو السفر لمكان من أجل التقاط الصور الخاصة بمنتجاتك.
- بع منتجاتك بشكل أسرع: لن تضطر إلى الانتظار لأسابيع من أجل الحصول على صور منتجاتك، خدماتنا سريعة جداً ويمكنك الحصول على صور حملاتك التسويقية في غضون ساعات.
إذا كنت تبحث عن حلول إحترافية يمكنها تمييزك عن منافسيك، كل ما عليك هو التواصل معنا وتجربة خدماتنا بشكل مجاني.
أهم الأسئلة الشائعة
ما هو تصوير العطور 3d؟
من خلال برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد يمكن تصميم العطور الخاصة بك بشكل إحترافي وعرض جميع المكونات الخاصة بالمنتج بشكل لا مثيل له. سواء التغليف أو الزجاجة أو حتى مكونات العطر بشكل مميز وجذاب.
ما هي فوائد التصوير ثلاثي الأبعاد للعطور في التسويق؟
ميزات تصوير العطور 3d بالنسبة للتسويق يمكن تلخيصها في 3 عناصر أساسية وهي: زيادة التفاعل مع منتجك، عرض منتجك بشكل بصري مميز، وأخيراً تمييز علامتك التجارية بين العملاء.
هل يمكن استخدام التصوير ثلاثي الأبعاد في التجربة الإفتراضية؟
بالتأكيد يمكن استخدام التصوير 3d في خلق تجربة شراء إفتراضية مميزة للعميل. وهذا يساعد بالتأكيد في زيادة ثقة العملاء ومساعدتهم في إتخاذ قرار الشراء بشكل أفضل.