خدمات الرسوم المتحركة للمنتجات ثلاثية الأبعاد

إلفت انتباه جمهورك وابهرهم بمشاهدة أنيميشن مذهل وثلاثي الأبعاد لمنتجاتك. يمكنك ايضا استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي متجرك الالكتروني.
  • ما هي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للمنتج؟

    توفر الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للمنتج للمشاهدين تجربة فريدة وجذابة حيث يمكن لعملائك استكشاف المنتج من زوايا وأبعاد مختلفة. يمكن استخدام هذا النوع من الخدمات لتوضيح المنتجات أو العمليات المعقدة التي يصعب شرحها باستخدام الطرق التقليدية مثل النص أو التصوير الفوتوغرافي. باستخدام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للمنتج ، يمكنك إنشاء محاكاة واقعية لمنتجاتك توضح كيفية عملها مع إبراز الميزات والفوائد الرئيسية. يمنح هذا المشاهدين الفرصة للتفاعل مع منتجك قبل اتخاذ قرار الشراء ، مما يؤدي إلى زيادة رضا العملاء وزيادة المبيعات.

  • ماذا تشمل هذه الخدمة؟

    • نموذج المنتجات ثلاثية الأبعاد

    الخطوة الأولى في عملية التصوير CGI لدينا هي نمذجة المنتجات ثلاثية الأبعاد. قبل أن نبدأ في إنشاء الصور المذهلة التي تراها على موقعنا ، نحتاج أولاً إلى تحويل منتجك المادي إلى برنامج ثلاثي الأبعاد. هذا يساعدنا بشكل كبير ، حيث أن CGI تعتمد بشكل كامل على الأشياء التي نصنعها داخل الكمبيوتر. نقوم بذلك باستخدام بعض الصور المرجعية لمنتجك. يمكنك بسهولة إرسال بعض الصور إلينا للعنصر الذي تريد منا إعادة إنشائه باستخدام CGI بالنقر هنا. نحتاج فقط إلى عمل نمذجة المنتج ثلاثي الأبعاد مرة واحدة. بالنسبة لمشاريع التصوير الفوتوغرافي CGI المستقبلية ، يمكننا دائمًا سحبها من أرشيفاتنا والبدء في العمل معها على الفور. يعد هذا جانبًا إيجابيًا كبيرًا لـ CGI (الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر) ، حيث تتجنب بعض النفقات الإضافية التي قد يتطلبها التصوير الفوتوغرافي التقليدي ، مثل رسوم الشحن ، على سبيل المثال.

    • تصوير المنتج بأربعة أنماط مختلفة

    يكمن جمال CGI في أنه بعد أن يتم تصميم منتجك في برنامجنا ، يمكننا أن نبدأ بسرعة في منحه حياة خاصة به. سواء كنت بحاجة إلى صور أو مقاطع فيديو أو حتى كليهما ، يمكننا إنشاء هذه باستخدام CGI بأربعة أنماط مختلفة: الكتالوج أو تصميم بسيط و راقي أو خلفيات بسيطة أو مخصص . كل نمط له استخداماته ، ويعمل بشكل مختلف حسب الموقف. على سبيل المثال ، يعمل نمط الكتالوج بشكل مثالي على كتالوج التجارة الإلكترونية ، حيث يمكن للعميل التركيز بالكامل على المنتج. من ناحية أخرى ، يمكن للنمط المخصص أن يفعل العجائب عند استخدامه بطرق ترويجية ، مثل إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي.

    • مراجعات غير محدودة

    المرة الوحيدة التي نتوقف فيها عن العمل هي عندما تخبرنا أنك سعيد بالمنتج النهائي. أنت تعرف خصوصيات وعموميات منتجك الفريد افضل من أي شخص آخر ، ويمكن أن تؤثر اقتراحاتك على الصور النهائية بشكل كبير. نحن نساعدك في كل خطوة على الطريق ، وإذا غيرت رأيك في أي وقت ، يمكنك دائمًا الاتصال بنا. نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق ذلك.

    • ثلاث نسب قص لكل صورة 1 × 1 ، 16 × 9 ، 9 × 16

    سواء كنت بحاجة إلى صور لوسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب أو حتى للطباعة ، فقد قمنا بتغطيته! بمساعدة CGI ، يمكننا عرض كل صورة بسرعة بثلاثة أحجام مختلفة ، بحيث يمكنك استخدامها في جميع وسائط الإعلان.

    تعد الصور 1 × 1 مثالية لمنشورات الوسائط الاجتماعية ، حيث يتم استخدامها بشكل شائع على منصات مثل انستاغرام.

    9 × 16 هي نسبة أخرى يتم العثور عليها بشكل متكرر على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، ولها تأثير كبير في البكرات أو القصص.

    أخيرًا ، نسبة 16 × 9 (أو المناظر الطبيعية) استخدامات مختلفة. من مواقع الويب إلى اللافتات ، يمكنك الاعتماد على الصور التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر (CGI) لإنشاء أفضل المواد التسويقية.

  • كم يكلف؟

    لقد قمنا بتطوير نظام تسعير منظم جدًا لمنح عملائنا إجابة واضحة على السؤال: “ما تكلفة الرسوم المتحركة للمنتج؟”

    تكلفة أربعة أنماط مختلفة

    العامل الثاني في أسعار التصوير الفوتوغرافي لمنتجاتنا هو أربعة أنماط مختلفة. بالنسبة إلى الرسوم المتحركة ، تتراوح الأسعار في أي مكان من 249 درهم اماراتي إلى 1399 درهم اماراتي في الثانية اعتمادًا على النمط الذي تختاره: الكتالوج ، وتصميم بسيط و راقي ، والخلفيات البسيطة ، والمخصصة ، وهي تزداد مع تعقيد مقاطع الفيديو. سبب تسعير الرسوم المتحركة هذا هو أن ثانية واحدة من الرسوم المتحركة تتطلب 30 إطارًا – نحن نتحدث عن 30 إطارًا في الثانية. لذلك إذا كنت ترغب في تقدير ميزانية حملتك التسويقية التالية ، يمكنك استخدام صفحة التسعير سهلة الاستخدام الخاصة بنا.

    إذا كنت مهتمًا بخدماتنا أو ترغب في معرفة المزيد عنا ، يمكنك تحديد موعد استشارة مجانية. أو يمكنك ببساطة أن تُظهر لنا منتجك ويمكننا أن تظهر لك ، ويمكن أن نوضح لك ما يمكننا فعله به.

أنماط الرسوم المتحركة

نحن نقدم 3 أنماط (انيميشن)

باستخدام الأنماط التالية ، يمكننا تغطية جميع احتياجاتك الإبداعية

الكاميرا تتحرك

التصميم البسيطة والجميل. استفد من هذا النهج البسيط في التصوير الفوتوغرافي الإبداعي وقم بتبسيط عرض منتجك.

الضوء يتحرك

عزز تفردك بالإبداع. استخدم الإمكانات غير المحدودة لتصوير CGI باستخدام الخلفيات واجعل طلباتك هي الدليل.

المنتج يتحرك

اجمع بين النماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجاتك مع الصور الجاهزة والتركيب. يمكن أن يكون التصوير الفوتوغرافي للمنتجات بأنماط ابداعية رائعة وتكلفة معقولة.

عملنا

قم بالترويج لمنتجاتك من خلال الفيديو باستخدام الرسوم المتحركة للمنتج
عملنا

عملية الرسوم المتحركة( انيميشن) لدينا

بفضل أدواتنا التي أثبتت جدارتها، يمكننا الحصول على رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لتجارتك الإلكترونية في هذه الخطوات السهلة. أنت المخرج بينما تبقى أدواتنا جاهزة لتنفيذ رؤيتك.
3D product animation - meet us online

اجتماعنا على الانترنت

بدء المحادثة سهل. ما عليك سوى الضغط على بعض الأزرار والانضمام إلينا في مكالمة فيديو. لنتحدث عن علامتك التجارية ومنتجك وكيف يمكننا المساعدة.
3D product animation - concept

المفهوم / الفكرة

نحن هنا نتخيل شكل وأسلوب الرسوم المتحركة في المستقبل. إن إنشاء مفهوم مرئي فريد هو أساس فيديو المنتج النهائي الخاص بك.
3D product animation - icon 3D modeling

النموذج 3D

بمجرد أن نكون سعداء بالمفهوم الإبداعي ، سنعمل على تصميم منتجاتك بشكل ثلاثي الأبعاد. كل ما نحتاجه هنا هو صور مرجعية لمنتجك.
3D product animation - icon animation

انيمشن

يتيح لنا تحريك الكاميرا أو الضوء أو المنتج إنشاء مظهر ومظهر سينمائي احترافي للرسوم المتحركة الأبعاد لمنتجك
3D product animation - video editing
مونتاج الفيديو
في مرحلة التحرير هذه ، نقوم بضبط جميع التفاصيل بدقة ، والتحقق من التكوين العام ، ودرجة اللون وإضافة ترجمات بالإضافة إلى إضافة الموسيقى إذا كنت ترغب في ذلك.
3D product animation - publishing

نشر

بمجرد أن نكون سعداء بالمفهوم الإبداعي ، سنعمل على تصميم منتجاتك بشكل ثلاثي الأبعاد. كل ما نحتاجه هنا عبارة عن صور مرجعية لمنتجك.

تسعير نموذج منتج بسيط ومباشر

نحن نؤمن بالبساطة. ومع ذلك ، فإن عالم الإبداع وإدارة المشاريع يمكن أن يفسد في بعض الأحيان. لهذا السبب نقترح خيارات التسعير البسيطة هذه.

-,0

AED

يمكنك ببساطة أن ترينا منتجك ويمكننا ان نريك صورة منتجك بتقنية GCI أن نظهر لك ، ويمكننا أن نوضح لك ما يمكننا فعله بها.
جربنا مجاناً

-,99

AED

ثانية
يبدأ من
  • نموذج ثلاثي الأبعادAED 99/sec
  • تصميم بسيطAED 499/sec
  • خلفيات بسيطةAED 699/sec
  • مخصص AED 1399/sec
تعرف على المزيد

موثوق به من قبل العلامات التجارية الصغيرة والكبيرة ، حول العالم.

Saudi Arabia
Vemont Perfumes - Saudi Arabia
Saudi Arabia
Dubai UEA
lord milano saudi arabia
Saudi Arabia
Ohio
Fahda Sweets – Saudi Arabia
Saudi Arabia
Los Angeles
Damas Jewelry - Saudi Arabia
Saudi Arabia
Laverne Perfumes SA - Logo
Saudi Arabia
Tooq Perfumes SA - Logo
Saudi Arabia
Ermine Pastries – Saudi Arabia
Saudi Arabia
Saudi Arabia
San Francisco
lord milano saudi arabia
Saudi Arabia
Tokyo
California
Saudi Arabia
"لم يكن الترفيه عن جمهورك بمحتوى فيديو عالي الجودة أسهل من أي وقت مضى. اعمل على زيادة وعي علامتك التجارية باستخدام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للمنتجات ، وجذب الانتباه واكتساب عملاء محتملين جدد ".
- أوليفيا