خدمات تصميم منتجات ثلاثية الأبعاد

يتيح لك تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد إنشاء مواد تسويقية بسرعة وسهولة أكبر
خدمات تصميم منتجات ثلاثية الأبعاد
  • ما هو تصميم المنتجات ثلاثي الأبعاد؟

    تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد هي شكل من أشكال التصميم ثلاثي الأبعاد الذي يُنشئ تمثيلًا واقعيًا لشكل أو منتج. يتم استخدامه في العديد من الصناعات ، بما في ذلك الإعلانات. باستخدام برنامج تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد ، يمكننا إنشاء نماذج مفصلة لمنتجك وتصميم مواد تسويقية لك بناءً عليها.

    يتم إنشاء هذه النماذج عادةً من نقطة الصفر على جهاز كمبيوتر باستخدام برنامج خاص. يتيح لنا ذلك تعديل التصاميم بسهولة وتعديلها بسرعة حسب الحاجة. النتيجة النهائية هي نموذج مفصل للغاية يمكن استخدامه لأغراض مثل الرسوم المتحركة (انميشن) أو مشاريع التصور الواقعي.

  • ماذا تشمل هذه الخدمة؟

    • تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد

    قبل إنشاء الصور المذهلة التي تراها على موقعنا ، يجب علينا أولاً إنشاء منتجك المادي في برنامج ثلاثي الأبعاد. لهذا الغرض ، نستخدم بعض الصور المرجعية لمنتجك. يمكنك بسهولة إرسال بعض الصور إلينا للمنتج الذي تريد منا إعادة إنشائه لك من خلال الضغط هنا. نحتاج فقط إلى عمل تصميم المنتج ثلاثي الأبعاد مرة واحدة. بالنسبة لمشاريعك المستقبلية ، يمكننا دائمًا استرداد التصميم من أرشيفنا وبدء العمل على الفور. بهذه الطريقة ، تتجنب بعض التكاليف الإضافية التي قد يتكبدها التصوير الفوتوغرافي التقليدي ، مثل تكاليف الشحن.

    • أربعة أنماط مختلفة

    بعد أن نُصمم منتجك في برنامجنا ، يُمكننا منحه شكل واقعي مثالي. سواء كنت بحاجة إلى صور أو مقاطع فيديو أو حتى كليهما ، يمكننا إنشاءها بأربعة أنماط مختلفة: كتالوج أو تصميم بسيط وراقي أو خلفيات بسيطة أو تصميم مخصص بك. كل نمط له استخداماته ويعمل بشكل مختلف حسب حاجتك. على سبيل المثال ، يعد نمط الكتالوج مثاليًا لكتالوج التجارة الإلكترونية حيث يمكن للعميل التركيز بالكامل على المنتج. من ناحية أخرى ، يمكن للتصميم المخصص أن عند يبهر جمهورك عند استخدامه لأغراض ترويجية ، مثل وسائل التواصل الاجتماعي.

    • تعديل لا محدود

    نحن لا نتوقف عن العمل حتى تخبرنا أنك راضٍ عن المنتج النهائي. هدفنا هو إرضاء عملائنا دائمًا ، ولهذا السبب نستمع دائمًا إلى اقتراحاتكم. سنساعدك في كل خطوة في طريق العمل على مشروعك، وإذا غيرت رأيك في اي تفصيل، فيمكنك دائمًا الاتصال بنا. نحن واثقون من أنه يمكننا القيام بذلك التعديل.

    • ثلاث مقاسات وأبعاد مختلفة لكل صورة

    سواء كنت بحاجة إلى صور لوسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب أو حتى الطباعة ، فقد يمكننا القيام بذلك! نقوم بعمل كل صورة بثلاثة أحجام مختلفة حتى تتمكن من استخدامها في أي مكان تريده.

    تعد الصور 1 × 1 مثالية لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتم استخدامها بشكل شائع على منصات مثل انستجرام.

    9 × 16 هو مقاس آخر يستخدم غالبًا على منصات التواصل الاجتماعي ويترك انطباعًا جيدًا في الريلز أو الستوري على الفيسبوك وانستجرام.

    أخيرًا ، تنسيق 16 × 9 (أو أفقي) متعدد الاستخدامات. من المواقع الإلكترونية إلى الإعلانات الالكترونية – أو أي منصة قد تحتاج إلى استخدامها.

  • كم يكلف؟

    لقد طورنا نظام تسعير منظم جيدًا لمنح عملائنا إجابة واضحة على السؤال: “ما هي تكلفة ذلك؟”.

    • تكلفة التصميم ثلاثي الأبعاد

    تعتمد أسعار التصاميم ثلاثية الأبعاد فقط على الوقت الذي نقضيه في تصميم منتجك. تم تحديد السعر 99 درهم اماراتي للساعة ويختلف حسب درجة تعقيد المنتج. عادة ما يستغرق تصميم زجاجة مستحضرات التجميل البسيطة ساعة واحدة ، ولكن يمكن أن تشير التصميمات المختلفة إلى وقت أطول للتصميم. لمعرفة مقدار الوقت الذي قد نحتاجه لتصميم مستحضرات التجميل الخاصة بك ، يمكنك إرسال بعض الصور إلينا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط هنا. أيضًا ، هذا السعر يدفع لمرة واحدة ، حيث يمكننا تخزين الصور في أرشيفنا واستخدامها في المشاريع المستقبلية. ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل نموذج ثلاثي الأبعاد لمنتج مستحضرات التجميل الخاص بك يمكننا العمل باستخدامه، فيمكننا تخطي هذا الجزء تمامًا. يمكنك أيضًا مشاهدة مقطع فيديو يشرح كيفية عمل أسعار التصوير الفوتوغرافي لمنتجاتنا.

     

    • تكلفة أربعة أنماط مختلفة

    العامل الثاني في أسعار التصوير الفوتوغرافي لمنتجات التجميل لدينا هو أربعة أنماط مختلفة. تختلف الأسعار في أي مكان من 249 درهم اماراتي إلى 1399 درهم اماراتي لكل صورة اعتمادًا على النمط الذي تختاره: الكتالوج ، وتصميم بسيط وراقي ، وخلفيات بسيطة، والمخصص ، وتزداد مع تعقيد الصور. السعر مشابه لكل من الصور والرسوم المتحركة (الانميشن)، ولكن مع اختلاف طفيف. بينما بالنسبة للصور التجميلية ، نسعّر رسومًا على خدماتنا لكل صورة ، أما الرسوم المتحركة فنحن نسعّر بالثانية. هذا لأن ثانية واحدة من الرسوم المتحركة تتطلب 30 إطارًا – نحن نتحدث 30 إطارًا في الثانية. لذلك ، إذا كنت ترغب في تقدير ميزانية حملتك التسويقية التالية لمستحضرات التجميل ، فيمكنك استخدام صفحة التسعير سهلة الاستخدام الخاصة بنا.

     

    • تجربة مجانية

    إذا كنت مهتمًا بخدماتنا أو ترغب في معرفة المزيد عنا ، يمكنك تحديد موعد استشارة مجانية. أو يمكنك ببساطة أن ترينا منتجك ويمكننا ان نريك صورة منتجك بتقنية GCI أن نظهر لك ، ويمكننا أن نوضح لك ما يمكننا فعله به.

آلية العمل

تصميم المنتجات ثلاثية الأبعاد في 3 خطوات سهلة

كل ما عليك فعله هو إرسال بعض الصور لمنتجك، وبعدها يمكننا البدء
References

الصور المرجعية

التقط صورتين لمنتجك بهاتفك الخلوي وأرسلها إلينا. ستندهش مما يمكننا فعله فقط من الصور.
Labels & logos

الليبل واللوجو

إذا كانت لديك ليبل لمنتجاتك كملف رقمي أو إذا كان هناك لوجو تريد منا تطبيقه على منتجك ، بقم بإرساله إلينا أيضًا.

نموذج ثلاثي الأبعاد 3D

نماذج ثلاثية الأبعاد بعبارة أخرى هي ببساطة عملية إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لمنتجك ، بناءً على الصور المرجعية التي يمكنك إرسالها إلينا.
Take Reference Images
الخطوة 1

الصور المرجعية

الصور المرجعية الجيدة لمنتجك هي نماذج ثلاثية الأبعاد حيوية ، ومن المحتمل أن توفر لك الوقت والمال على المراجعات الإضافية التي يمكن تجنبها.
انظر آلية العمل
Send Logos and Labels
الخطوة 2

الليبل الخاص والشعارات

أرسل إلينا تصميم الليبل الخاص بعلامتك التجارية ، وسنقوم بدمج ذلك في نموذجنا ثلاثي الأبعاد للتأكد من أنه واقع دقيق قدر الإمكان.
انظر آلية العمل
3D product modeling
الخطوه 3

نموذج 3D

من خلال نموذج المنتجات ثلاثية الأبعاد ، سننشئ نماذج ثلاثية الأبعاد عالية الواقعية لمنتجاتك بناءً على صورك المرجعية أو منتجك المادي.
انظر آلية العمل

-,0

AED

ابدأ بالتجربة المجانية
يمكنك ببساطة أن ترينا منتجك ويمكننا ان نريك صورة منتجك بتقنية GCI أن نظهر لك ، ويمكننا أن نوضح لك ما يمكننا فعله بها.
جربنا مجاناً

99

AED

عمل نموذج التصميم/ بالساعة
  • نموذج ثلاثي الأبعادAED 99/h
  • خلفية بيضاءAED249/img
  • تصميم بسيط AED449/img
  • خلفيات بسيطةAED699/img
  • مخصصAED1399/img
تعرف على المزيد

تسعير نموذج منتج بسيط ومباشر

يمكنك الحصول على الكثير مقابل أموالك من خلال التصوير الفوتوغرافي للمنتجات ذات الخلفية البيضاء. اعتمادًا على مدى تعقيد منتجك ، يمكننا الحصول على نموذج ثلاثي الأبعاد بسعر 99 درهم اماراتي في الساعة والحصول على صور ذات مظهر احترافي لمنتجاتك.
آلية التسعير
White background product photography - testimonial
"من خلال القدرة على تصميم منتجاتك بسرعة في صورة ثلاثية الأبعاد ثم عرض صور عالية الدقة ، ستمنح نفسك ميزة غير عادلة على منافسيك."
- اماندا