تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi ( بإحترافية)

مقدمة في تصوير المنتجات الفاخرة تصوير المنتجات الفاخرة فن يحتاج إلى مصورين ذي خبرة كبيرة وموهبة فطرية. التفاصيل الصغيرة والدقيقة التي قد تبدو غير مهمة للجميع، في هذا النوع من المنتجات تعتبر في غاية الأهمية.…

تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi ( بإحترافية)تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi ( بإحترافية)
قائمة المحتويات

مقدمة في تصوير المنتجات الفاخرة

مقدمة في تصوير المنتجات الفاخرة
مقدمة في تصوير المنتجات الفاخرة

تصوير المنتجات الفاخرة فن يحتاج إلى مصورين ذي خبرة كبيرة وموهبة فطرية.

التفاصيل الصغيرة والدقيقة التي قد تبدو غير مهمة للجميع، في هذا النوع من المنتجات تعتبر في غاية الأهمية.

لأن الهدف هنا هو نقل حالة من الفخامة والتميز والاهتمام بالتفاصيل إلى العميل المميز الذي يقدر العمل الخاص بنا.

لذلك من الطبيعي عند تصوير هذا النوع من المنتجات الاهتمام بجميع مكونات الصورة من إضاءة وديكور ودعائم وخلفيات الصور وحتى مرحلة ما بعد التصوير.

في هذا الدليل سنتعمق معاً في جميع الأساليب والتقنيات التي يستخدمها المصورون في تصوير هذا النوع من المنتجات.

ليس ذلك فحسب، ولكن مجموعة من النصائح التي اكتسبناها بالتجربة بعد مرور 20 عاماً لنا في مجال تصوير المنتجات.

دعنا الآن نتجنب المقدمات الطويلة وننتقل سريعاً لنتعرف على…

الفرق بين تصوير المنتجات الفاخرة والمنتجات البسيطة

الفرق بين تصوير المنتجات الفاخرة والمنتجات البسيطة
الفرق بين تصوير المنتجات الفاخرة والمنتجات البسيطة

الفرق الأساسي بين تصوير المنتجات الفاخرة وأنواع تصوير الأخرى هو التركيز على جوهر الصورة ومحاولة نقل صورة المنتج بشكل راقٍ ومبهر.

وفي الوقت الذي يركز تصوير المنتجات البسيطة على المعدات وأساليب التصوير، يتعمق تصوير المنتجات الفاخرة في نقل المشاعر للعميل.

يبرز الاختلاف أيضاً في فخامة وجودة الديكور والخلفيات والإضاءة المستخدمة في تصوير المنتجات الفاخرة.

ليس ذلك فحسب، ولكن هذا النوع من التصوير أيضاً يتطلب فهم ودراسة عميقة للجمهور المستهدف والعلامة التجارية التي يتم الترويج لها بهدف نقل الرسالة الخاصة بها من خلال صور المنتجات بشكل يتوافق مع رؤيتها ومبادئها.

باختصار، الهدف من تصوير المنتجات الفاخرة ليس مجرد التسويق لها، ولكن نقل رسالة تسويقية وأسلوب حياة معين من خلال صور المنتج.

ونظراً لأن المنتجات الفاخرة موجهة لفئة معينة لها أسلوب حياتها المميز، من الطبيعي أن يتم نقل نفس أسلوب الحياة هذا من خلال الصور الترويجية لتلك المنتجات.

والآن دعنا نتعرف على…

كيف تساعدك تقنية CGI في تصوير المنتجات الفاخرة؟

استخدام تقنية cgi في تصوير المنتجات الفاخرة الخاصة بك يساهم بشكل كبير وملحوظ في نقل الرسالة وأسلوب الحياة المميز الذي ترغب في إظهاره، ويوفر لك أدوات إبداعية لا مثيل لها يمكنك من خلالها تخصيص الصور وإضافة مكونات قد لا يمكن توفيرها في حالة التصوير التقليدي.

أهم ما تقدمه لك تقنية cgi في التصوير الفاخر للمنتجات: 

  • تصوير دقيق للمنتج: يمكن من خلال cgi تصميم صورة منتج مطابقة تماماً للمنتج الأصلي. كما توفر لك إمكانية استخدام دعائم وديكور قد يبدو غير متاح للاستخدام في التصوير التقليدي.
  • تصميم واقعي نابض بالحياة: يمكن من خلال cgi تصوير المنتجات الفاخرة في بيئات تبدو واقعية ونابضة بالحياة تعكس جوهر منتجاتك الفاخرة.
  • إمكانيات ضخمة في التخصيص والتحكم: يمكن من خلال جهازك وبرنامج cgi أن تقوم بتصميم صورة منتج لا مثيل لها بقدرات تخصيص وتعديل غير محدودة. وبذلك يمكنك التحكم في الإضاءة، الديكور، الخلفيات والدعائم بشكل أفضل.
  • سرد قصصي أفضل: يمكنك من خلال هذه التقنية أن تبدأ في سرد قصة حول منتجك وتصميمها بشكل دقيق يشجع العميل على التفاعل مع علامتك التجارية.
  • التناسق في جميع المنصات: نظراً لكون الأصول المرئية الخاصة بك تم تصميمها بالكامل من خلال الحاسوب، يمكن تخصيصها بنفس التصميم والشكل على جميع المنصات. ومن ثم، تحافظ على تناسق العلامة التجارية وترسيخها في أذهان العملاء، والذي يعتبر أساسياً لرسالة من الفخامة والرقي.
  • أسرع في التنفيذ وأقل في التكلفة: من خلال استغلال الموارد الرقمية يتم توفير الوقت المستخدم في تصوير المنتجات. ليس ذلك فحسب ولكن، يمكنك توفير بعض المال والذي في الغالب تنفقه في تأجير استوديو تصوير ومعدات أو مصاريف الشحن الخاصة بالمنتج للمصور وهكذا…
  • قدرة إبداعية أكبر: من خلال cgi فرصك في الإبداع وتنفيذ أي فكرة تخطر أفضل. من خلال الأدوات التي يتم توفيرها لك يمكنك تصميم أي مكون وإضافته إلى الصورة الخاصة بك بكل بساطة.

أنتهينا من كيف تساعدك هذه التقنية دعنا نتعرف على أهم…

خطوات ونصائح لالتقاط صور منتجات فاخرة تخطف الأنظار

خطوات ونصائح لالتقاط صور منتجات فاخرة تخطف الأنظار
خطوات ونصائح لالتقاط صور منتجات فاخرة تخطف الأنظار

ترغب في تصوير المنتجات الفاخرة بشكل إحترافي، راقٍ يجذب فئة العملاء المستهدفة من قبلك ويساهم في نقل رسالة علامتك التجارية بشكل صحيح؟

دعنا نقدم لك خبرتنا في تصوير المنتجات الفاخرة والتي استمرت منذ 20 عاماً وحتى الآن.

نحن نعرف جيداً أن لكل منتج قصته وهويته الخاصة، لذلك دعنا نقدم لك تجربتنا المجانية في تصميم المنتج الخاص بك وإذا أعجبتك خدماتنا يمكننا التعامل معاً في مشاريعك القادمة.

ولكن إذا كنت تنوي التجربة بنفسك، كل ما عليك هو اتباع بعض النصائح البسيطة التالية:

1- احترف التمثيل الواقعي للمنتجات

احتراف عرض المكونات والمواد بشكل واقعي في التصوير بتقنية cgi هو أمر في غاية الأهمية لعرض المنتجات الفاخرة بشكل يليق بها.

سواء كانت تلك المكونات أحجار، معادن، أنسجة أو جلود أو غيرها من العناصر من المهم أن تبدأ بتعلم عرض تلك المواد بشكل واقعي نابض بالحياة يزيد من جاذبيتها وتفاعل العميل معها.

تلعب العديد من العناصر دوراً مهماً في التمثيل الواقعي للمكونات، إليك تلك العناصر وكيف يساهم كل منها…

  • خرائط الملمس Texture maps: وهي ما تستخدم لعرض تفاصيل أسطح المواد ومكوناتها في الصور. هدف هذه الخرائط هي التمثيل الواقعي لمكونات الأسطح لجعلها أكثر واقعية وإقناعاً وجذباً للعميل.
  •  خرائط الإزاحة displacement maps: يمكن من خلال هذه الخرائط أن تضيف بعد أو عمق للمواد أو تمثيل بعض المكونات بشكل ثلاثي الأبعاد. كما تساهم أيضاً في تمثيل التضاريس والشقوق وغيرها بشكل جيد.
  • التظليل المتقدم Advanced shaders: تساهم هذه في التحكم في مظهر المكونات وألوانها بشكل دقيق. كما تساعد في التحكم في اللمعان والخشونة الخاصة بالمكونات والانكسار وبعض العناصر الفيزيائية أيضاً.

من خلال استخدام الخواص الثلاث التي سبق وشاركناها معك يمكنك بكل سهولة إضافة طابع واقعي فخم وراقٍ للمنتجات الخاصة بك، مما يؤدي إلى تماثل وتوازن جيد. كما تساهم أيضاً في جعل المنتج نابض بالحياة ونسخة مطابقة للأصل.

2- التصور التفصيلي للمنتج

إتقان الانعكاسات والانكسارات

التصور التفصيلي ومشاركة التفاصيل الدقيقة للمنتج أمر في غاية الأهمية في تصميم وتصوير المنتجات الفاخرة، وذلك لأن الاهتمام بتلك التفاصيل هو ما يميز العلامة التجارية الفاخرة عن غيرها.

النقوش والزخارف والتفاصيل الدقيقة الخاصة بالمنتجات تساهم في تعزيز الواقعية الخاصة بالمنتج، بجانب إضافة طابع من الرقي إلى المنتج والعلامة التجارية.

أفضل طريقة لعرض هذه التفاصيل هي عن طريق اللقطات المقربة والتي تعرض جميع تفاصيل المنتج بشكل عالي الجودة، كما تساهم تلك اللقطات أيضاً في زيادة الشعور بالترابط والحميمية مع المنتج، ومن ثم زيادة تعلق الجمهور به.

ترغب في أمثلة؟ إليك بعض الأمثلة لتعرف كيفية الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للمنتجات: 

  • المجوهرات: عند عرض خاتم من الألماس يمكن عرض الحرفية العالية للخاتم، والنقوش والترصيع الجيد للحجر ويمكن أيضاً تركيز اللقطة على بعض المكونات الجانبية كالنقش أو التاريخ وغيرها من التفاصيل الدقيقة.
  • الجلود: يمكن التركيز عند تصوير منتج جلدي على تفاصيل دقيقة مثل الملمس الواقعي للجلد، جودة الخياطة، تفاصيل النقوش المرسومة على الجلد. ومن ثم، تتمكن من تسليط الضوء على الواقعية والبراعة في التصميم والتنفيذ.
  • الساعات: من المنتجات الفاخرة الصعبة بعض الشيء في تصويرها. لذلك، تحتاج إلى خبرة وبراعة في التقاط التفاصيل الدقيقة لها مثل حركة المؤشر أو التنفيذ الإحترافي لها. أو مدى جودة مكوناتها والتي تشير إلى تلك الساعة كقطعة فنية هندسية وليست منتج جامد.

وبهذا تكون قد تعرفت على أهمية التصوير المقرب للمنتجات وكيف يساهم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة على تعزيز المشاعر بالرقي والفخامة.

3- تخصيص البيئات المحيطة

تخصيص البيئات المحيطة بالمنتج والعمل على خلق بيئات مميزة تعكس فخامة ورقي المنتج قد يساعد بشكل كبير في تصوير المنتجات الفاخرة واظهارها بشكل يليق بها.

ولحسن الحظ أن التصوير بتقنية cgi يقدم لك إمكانيات تحكم وتخصيص مميزة يمكنك من خلالها تصميم وتنفيذ أي بيئة محيطة.

يمكن تصميم ديكورات فخمة وأماكن داخلية تعكس رقي وفخامة المنتج بكل سهولة، وتخدم الغرض الرئيسي للعلامة التجارية وتنقل رسالة المنتج بشكل مميز.

من الممكن أيضاً تصميم بيئات شواطئ وأماكن ساحلية فخمة لإضفاء الصورة الحسية المناسبة لهذا النوع من المنتجات.

من أشهر الأمثلة على هذا خلق بيئات فخمة عند تصوير منتجات المجوهرات، لذلك يمكن استخدام بعض الأحجار الكريمة كمكون إضافي عند تصوير منتج فخم.

الخلاصة أن تصميم بيئات من خلال تقنية cgi قد يساهم بشكل كبير في تعزيز فخامة ورقي المنتجات الخاصة بالعلامة التجارية.

لذلك، عليك تعلم هذا الأمر واختيار البيئات الملائمة للمنتجات التي تقوم بتصويرها.

4- إتقان الانعكاسات والانكسارات

التصور التفصيلي للمنتج

واحدة من الأفكار المميزة والنصائح التي يمكنك اللجوء إليها عند تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi هي الانعكاسات والانكسارات.

تعتبر المنتجات التي تمتلك أسطح لامعة هي الخيار الأفضل لتطبيق هذه الفكرة، مثل زجاجات العطور أو مستحضرات التجميل.

الهدف من هذه الانعكاسات هو جعل المنتج يبدو بشكل أكثر واقعية، ولكن بجانب ذلك فهذه الانعكاسات تساهم بشكل كبير في تحسين ظهور المنتج وإبرازه بشكل فخم وراقٍ.

إليك بعض النصائح عند دمج الانعكاسات والانكسارات: 

  • تسليط الضوء على المكونات الامعة: عند القيام بذلك يتم انعكاس تلك الأضواء على المنتج وظهوره بشكل مميز. ولكن تحتاج هنا إلى تجربة عدة زوايا حتى تحصل على الانعكاس الأفضل.
  • تقديم صورة واقعية للمنتج: على الرغم من صعوبة القيام بذلك في بعض الأحيان، إلا أنه مع الممارسة والتجربة يمكنك إتقان هذه المهارة وتعلم استخدام الضوء بشكل يبدو كالضوء الطبيعي. ومن خلال هذا الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة يتعرف العميل بشكل تلقائي على فخامة المنتج ورقي العلامة التجارية.
  • توضيح مميزات المنتج: من خلال تسليط الضوء على أحد جوانب المنتج يمكن إظهار المنتج بشكل أفضل والتركيز على خواص معينة له، هذا يساعد في إظهار التصميم الأنيق والمميز للمنتج.
  • تقوية تأثيرات الإضاءة: وهذا ممكن من خلال ما يسمى صورة النطاق الديناميكي العالي والذي يساهم في تحسين الإضاءة وجعلها أكثر واقعية. ليس ذلك فحسب، ولكن يساهم أيضاً في تعزيز انعكاسات وانكسارات الضوء بشكل أفضل.

العديد من المنتجات يمكن استخدام خاصيات الانكسار والانعكاس بها، وأشهر هذه المنتجات وأفضلها لتنفيذ تلك الانعكاسات هي: 

  • السيارات الفاخرة: والتي يمكن من خلالها تسليط الضوء على الأسطح اللامعة والجسم المعدني للسيارة لإبراز تصميمها الراقي المميز.
  • حقائب اليد: الحقائب الفاخرة يتم تصنيعها من جلود لامعة بالإضافة إلى بعض المكونات المعدنية والتي يمكن استخدام خاصية انعكاس الضوء لتحسين مظهرها.
  • الساعات الثمينة: عند تصوير منتجات الساعات الفخمة يمكن استغلال خواص الانعكاس والانكسار في تسليط الضوء على بعض المكونات الصغيرة في المنتج، ومن ثم يمكن إظهار تلك الساعات بشكل أفضل وأكثر فخامة.

5- إتقان العروض الحركية للمنتجات

دمج الحركة والتفاعل للمنتج واحد من الخيارات التي عليك تجربتها يوماً ما عند تصوير المنتجات الفاخرة.

حاول التركيز على المنتج وعرضه من خلال صورة ديناميكية ثلاثية الأبعاد.

هذا سيساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستخدم البصرية، ومن ثم إقناعه بمدى فخامة ورقي منتجك.

يمكنك إدراج الحركة في صور منتجاتك من خلال: 

  • تصوير المنتج من زوايا مختلفة: عرض المنتج من مختلف الزوايا سواء عن طريق خاصية 360 أو غيرها قد يساهم في إظهار منتجك بشكل أفضل. لذلك عليك تجربة ذلك.
  • التصوير ثلاثي الأبعاد للمنتج: من خلال عرض نموذج ثلاثي الأبعاد للمنتج تساعد العميل في التعرف على منتجك بشكل أفضل. كما يضيف ذلك أيضاً بعد وعمق في الصورة تنقل للعميل حالة من الفخامة والتميز.
  • جرب حركات الكاميرا: يمكنك تحريك الكاميرا وتقريبها من المنتج بحركات دائرية أو نصف دائرية من أجل التركيز على خواص معينة من المنتج. هذا يساعد العميل على اكتشاف تفاصيل المنتج الدقيقة ومدى الإحترافية والبراعة في تصميم المنتج.

الخلاصة أن استغلال الحركة في بث الحياة إلى المنتج قد يساهم بشكل كبير في تحسين الرؤية العامة لمنتجاتك وإظهارها بشكل راقٍ وأكثر فخامة.

6- احتراف استخدام الإضاءة

احتراف استخدام الإضاءة

الإضاءة هي أهم مكون يمكنك الاعتماد عليه عند تصوير المنتجات الفاخرة.

فمن خلال احتراف استخدام الإضاءة في تصوير المنتجات يمكنك إضافة حالة من الفخامة والرقي إلى المنتج بكل سهولة.

ترغب في معرفة كيفية استخدام الإضاءة في تصوير المنتجات الفاخرة؟ إليك أفضل الطرق: 

  • استغل تسليط الضوء والظلال: الضوء المركز على جانب معين من المنتج يساعد في التركيز على خواص محددة. أما استخدام الظلال في الصورة فهو المسئول عن الفخامة والأصالة الخاصة بالمنتجات. لذلك عليك تجربة هذه الإعدادات في الإضاءة.
  • قم بسرد قصة عن طريق cgi: الإضاءة يمكنها ضبط وتغيير أجواء المشهد الخاص بالصورة، ولذلك، يمكن استخدام الإضاءة في تحسين سرد القصة الخاصة بمنتجك أو علامتك التجارية إذا ما تم استخدامها بشكل صحيح.
  • استخدم إضاءة الاستوديو لمحاكاة الضوء الطبيعي: كلما تمكنت من إظهار المنتج بشكل طبيعي، زادت فخامته وظهر بشكل أفضل. لذلك عليك تعلم استغلال معدات إضاءة الاستوديو المختلفة لجعل المشهد يبدو وكأنه تم تصويره في ضوء النهار.

في النهاية يجب التأكيد على أن تعلم إعدادات الإضاءة واستخدامها بشكل مناسب يحتاج إلى الكثير من الممارسة والخبرة.

لذلك، ربما من الأفضل البدء والتجربة بنفسك.

7- تعلم واحتراف زوايا الكاميرا

تعلم واحتراف زوايا الكاميرا

زوايا الكاميرا وضبطها بشكل صحيح قد يساهم في تصوير المنتجات الفاخرة بطريقة أكثر من إحترافية.

استخدام زاوية الكاميرا المناسبة تساهم في ضبط إعدادات الإضاءة وتحسين جميع مكونات الصورة بما فيها المنتج.

كما تساهم أيضاً في التركيز على جوانب معينة للمنتج، ومن ثم إظهاره بشكل فخم وراقٍ.

هنا تحتاج إلى التجربة بشكل مستمر حتى تحصل على زاوية التصوير الأفضل لكل منتج بعينه.

ولكن نصيحة أن تبدأ في التفكير في زوايا تصوير غير تقليدية تساهم علامتك التجارية على التميز والتفرد بالصور الخاصة بها.

الزاوية الغير تقليدية والغير مألوفة تساهم في عرض منتجك بشكل فخم وتوضح مدى تميز علامتك التجارية. وبالتالي، لما لا تقوم بالتجربة!

الهدف هنا أن تكون مبدعاً في اختيار زوايا التصوير للمنتجات قدر الإمكان حتى تحصل على لقطة تبرز خصائص المنتج أو تصميمه الفخم.

8- تعزيز الهوية البصرية للعلامة التجارية

من المهم في كل صورة تقوم بالتقاطها للمنتجات الخاصة بالعلامة التجارية أن تؤكد على الهوية البصرية للعلامة التجارية.

ليس ذلك فحسب، ولكن كل صورة يتم التقاطها يجب أن تعكس رسالة العلامة التجارية من الفخامة والرقي.

عليك تعلم نظرية الألوان واستخدام الألوان التي توحي بالفخامة والأصالة، من المهم أيضاً أن تكون جميع ألوان العلامة التجارية على مختلف المنصات الترويجية متسقة مع بعضها البعض من أجل الحفاظ على هوية العلامة التجارية.

يمكنك هنا أن تقوم بإضافة العناصر المرئية من دعائم وزخارف واكسسوارات تعكس قيم وهوية العلامة التجارية.

طابع تصوير المنتجات الفاخرة أيضاً، وأسلوب الإضاءة والتصوير يجب أن يتناسب مع هوية العلامة التجارية، سواء كان هذا الطابع حديث أو كلاسيكي.

من المهم أيضاً استخدام نفس نوع الخطوط التي تعكس رسالة وقيم العلامة التجارية، وعدم تغيرها من منصة لأخرى.

لا تنسى أنه يمكنك دائماً دمج شعارات العلامة التجارية في دعائم التصوير أو الخلفيات، هذا سيساعد في إظهار العلامة التجارية أمام أعين العملاء وترسيخها في أذهانهم.

ولكن هل هذا كل شيء؟ لا.

أمر آخر في غاية الأهمية وهو دمج أسلوب الحياة الخاص بمستهلكي المنتجات الفاخرة التي تقوم بتصويرها، يفضل دائماً أن تستخدم بيئات فاخرة عند تصوير هذا المنتج أو تصميم صورة له.

ولكن لا تنسى أنه قد يكون من الصعب معرفة هوية وقيم العلامة التجارية بمفردك، لذلك لا تتردد في التعاون مع فريق التسويق ومعرفة جميع التفاصيل التي تحتاج إليها منهم.

بإتباع جميع النصائح والخطوات السابقة يمكنك تصوير المنتجات الفاخرة بشكل إحترافي وإظهارها للعملاء بطريقة تتماشى مع أسلوب معيشتهم.

الخاتمة في تصوير المنتجات الفاخرة

وبهذا نكون قد أنتهينا من دليل تصوير المنتجات الفاخرة.

في النهاية يجب التأكيد مرة أخرى على أهمية الرسالة والهوية الخاصة بالعلامة التجارية في صورك.

ليس ذلك فحسب، ولكن عليك أيضاً فهم أسلوب الحياة الخاص بعملائك جيداً ومحاولة نقله من خلال صورك.

الديكور والإضاءة والخلفيات يجب أن تعكس أيضاً الرقي والفخامة.

إذا كنت ترغب في شريك يساعدك في تصوير المنتجات الفاخرة الخاصة بك بشكل إحترافي يمكنك دائماً التواصل معنا وتجربة خدماتنا بشكل مجاني.

How it works videoHow it works video
جرّبنا اليوم مجاناً
أرنا منتجك، وسنُظهر لك، ما الذي يمكننا فعله به.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكن للتصوير الفوتوغرافي بتقنية cgi تعزيز مظهر المنتجات الفاخرة؟ 

التصوير بتقنية cgi يوفر لك إمكانية التحكم في كل مكون من مكونات الصورة من ديكور وإضاءة ودعائم بشكل دقيق، مما يساهم في تحسين الشكل النهائي للصورة  وعرضها بشكل أكثر رقي وفخامة.

كيف تساعد تقنية cgi في تعزيز الهوية البصرية للعلامة التجارية؟ 

من خلال تناسق الألوان المستخدمة في مختلف التصاميم، يمكن الحفاظ على هوية العلامة التجارية وعرضها بشكل راقي وفاخر أمام العملاء. مما يعزز في النهاية صورة العلامة التجارية في أعين العملاء.

لماذا التعامل المشترك بين فريق تسويق العلامة التجارية والمصور أمر في غاية الأهمية؟

التعاون المشترك بين كلا الفريقين يساهم في نقل رسالة وهوية العلامة التجارية بشكل دقيق إلى العملاء وضمان عدم تشتت العملاء، ومن ثم ضمان تمثيل مرئي مماثل على جميع المنصات التسويقية.

كيف يمكن دمج الصور أثناء الاستخدام في التصوير باستخدام cgi؟

من الصعب تنفيذ طريقة التصوير أثناء الاستخدام عند تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi. ولكن بالتأكيد يمكن أن تساهم cgi في نقل أسلوب الحياة الراقي من خلال الصور التي يتم تصميمها من خلالها.

ما هو دور السرد القصصي عند تصوير المنتجات الفاخرة بتقنية cgi؟

الهدف الرئيسي للتسويق المعتمد على القصة هو خلق حالة عاطفية والتأثير على مشاعر العميل. سواء كان ذلك من خلال سرد تاريخ العلامة التجارية أو عملية التصنيع أو حتى طريقة استخدام المنتج وكيف يؤثر في حياته كعميل. هذا بالتأكيد يزيد من ولاء العميل للعلامة التجارية وافتخاره بها.

Martin Pitonak

الكاتب