تصوير أحمر الشفاه ( 10 أفكار مميزة )

مقدمة في تصوير أحمر الشفاه تصوير أحمر الشفاه بشكل إحترافي وفكرة مميزة سوف يساعدك بشكل ملحوظ في زيادة مبيعات منتجك وتحسين نظرة العملاء للعلامة التجارية. من خلال الصورة الجيدة يمكنك عرض مميزات المنتج الفريدة والتي…

تصوير أحمر الشفاه ( 10 أفكار مميزة )تصوير أحمر الشفاه ( 10 أفكار مميزة )
قائمة المحتويات

مقدمة في تصوير أحمر الشفاه

مقدمة في تصوير أحمر الشفاه
مقدمة في تصوير أحمر الشفاه

تصوير أحمر الشفاه بشكل إحترافي وفكرة مميزة سوف يساعدك بشكل ملحوظ في زيادة مبيعات منتجك وتحسين نظرة العملاء للعلامة التجارية.

من خلال الصورة الجيدة يمكنك عرض مميزات المنتج الفريدة والتي تساهم بشكل كبير في اتخاذ قرار الشراء.

لذلك في هذا الدليل دعنا نشارك معك أهم الأفكار التي تساعدك في عرض المنتج الخاص بك بشكل أفضل.

ولكن عليك دائماً في البداية أن تفهم جمهورك وهدف العلامة التجارية قبل التقاط صورة أحمر الشفاه التالية.

دعنا الآن نبدأ ونتحدث عن…

أنواع أحمر الشفاه

أنواع أحمر الشفاه
أنواع أحمر الشفاه

يوجد عدة أنواع من أحمر الشفاه في الأسواق وكل نوع من تلك الأنواع له خواصه الفريدة التي تميزه عن غيره من الأنواع.

لذلك عند تصوير أي نوع من تلك الأنواع يجب عليك في البداية وضع الخصائص الفريدة للنوع في الاعتبار حتى تقوم بالتقاط صورة تصل تلك الخواص للعميل.

أهم تلك الأنواع هي: 

  • السائل المطفي: اللمسة النهائية لهذا النوع تدوم أطول على الشفاه وتوفر لمسة مطفية. هذا النوع مميز في الأسواق بألوانه القوية والثابتة. لذلك، هو خيار مميز للأشخاص الذين يبحثون عن مظهر قوي.
  • السائل اللامع: إذا كان عميلك يبحث عن لمسة ومظهر لامع ومشرق فهذا النوع من أحمر الشفاه هو المناسب له. ومن ثم، هذا النوع مناسب جداً للعميل الذي يبحث عن مظهر لامع وأكثر إضاءةً.
  • كلاسيكي مطفي: وهو يشبه بشكل كبير النوع السائل المطفي الذي سبق وتحدثنا عنه بالأعلى ولكن هذه المرة يأتي المنتج في شكل مجسم صلب.
  • كلاسيكي لامع: النسخة الصلبة من السائل اللامع الذي سبق وتحدثنا عنه والذي يوفر مظهراً لامعاً ومشرقاً.
  • مرطب الشفاه: هذا المنتج مشهور بقدرته على ترطيب وتغذية الشفاه، يأتي في الغالب في شكل صلب ويوفر مظهراً شفافاً في أغلب الأحوال. ولكن يوجد منه أيضاً منتجات بألوان مختلفة.

كما ترى يوجد العديد من الأنواع ولكل منها استخدام مختلف عن الآخر. لذلك عليك فهم تلك الفروقات جيداً ولماذا يتم استخدام المنتج قبل أن تفكر في تصوير أحمر الشفاه وتسويقه للعميل.

والآن دعنا نتعرف على…

أفكار تصوير أحمر الشفاه

أفكار تصوير أحمر الشفاه
أفكار تصوير أحمر الشفاه

1- لقطات مقربة

أهم ما يميز هذا النوع من اللقطات هو قدرتها على مشاركة صورة حية وواضحة عن ملمس المنتج ولونه والتغليف وغيرها من التفاصيل البسيطة التي قد لا تظهر في اللقطات الأخرى.

هذه المميزات تساعد العميل على اتخاذ قرار الشراء بشكل أسرع وأفضل.

أهم النصائح التي عليك وضعها في الاعتبار عند التقاط هذه الصورة هي: 

  • استخدم عدسات ماكرو: وهي أفضل عدسات تصوير منتجات تمكنك من التقاط التفاصيل الصغيرة للمنتج بجودة ممتازة.
  • إضاءة منتشرة: هذه الإضاءة تساهم بشكل كبير في إظهار تفاصيل المنتج المختلفة بشكل أوضح وأكثر ملائمة للألوان الطبيعية للمنتج.
  • استخدم التركيز البؤري: عند استخدام خاصية الفوكس من المهم أن تتأكد من التركيز على تفاصيل المنتج فقط.
  • لا تنسى الحامل الثلاثي: أهمية الحامل الثلاثي تكمن في تثبيت معدات التصوير بشكل جيد فلا يحدث أي تشتيت للصورة والذي غالباً ما يحدث مع اللقطات القريبة. لذلك استثمر في ترايبود جيد بخامات قوية.
  • جرب زوايا تصوير مختلفة: حتى تحصل على لقطة مميزة من المهم تجربة الكثير من الزوايا المختلفة من أجل إظهار تفاصيل مختلفة للمنتج والتركيز عليها. ومن ثم، عليك تجربة الزاوية الأفضل لك والبدء في استغلالها في صورك.

ومن خلال اتباع تلك النصائح تضمن الحصول على لقطة مقربة لأحمر الشفاه الخاص بك تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج وتساعد العميل الخاص بك على اتخاذ قرار الشراء بشكل أفضل.

2- التصوير الأفقي

تصوير المنتجات أفقيا من الطرق التي تحدثنا عنها من قبل بالتفصيل، وهو من طرق التصوير المستخدمة بشكل كبير في تصوير العديد من المنتجات.

تصوير أحمر الشفاه بهذه الطريقة قد يساهم بشكل كبير في إظهار المنتج الخاص بك بشكل مميز وإبداعي.

هنا أيضاً إليك بعض النصائح التي يفضل وضعها في الاعتبار عند التصوير الأفقي لأحمر الشفاه: 

  • استخدم دعائم وديكور تصوير جيد: هدف الدعائم وديكور التصوير هو جذب أنظار العميل للمنتج الخاص بك. لذلك عليك التفكير في المكونات التي تساعدك على تحقيق هذا الغرض.
  • تلاعب بالخلفية والمكونات: هذا بالتأكيد بالتوازن مع ألوان المنتج والتي تساهم في النهاية على تحسين المظهر العام النهائي.
  • جرب استخدام أدوات تجميل أخرى: إضافة بعض مستحضرات وأدوات التجميل الأخرى بجوار المنتج قد يساهم بشكل كبير في فهم الغرض الأساسي للمنتج وتحسين الصورة بشكل عام.
  • لا تنسى التكوين: التكوين في التصوير الفوتوغرافي هو موضوع كبير ومعقد، ولكن عند التلاعب بمكوناته ونظرياته بشكل صحيح يمكن أن يساعدك في تحسين ظهور المنتج بشكل كبير.
  • استغل الضوء الطبيعي: ضوء النهار سوف يساعدك على إظهار المنتج بشكل طبيعي نظراً لخواص الانتشار التي يمتلكها. ومن ثم، عليك تجربة تصوير أحمر الشفاه بجوار نافذة كبيرة.

وبذلك تكون قد حصلت على لقطة أفقية مميزة لأحمر الشفاه الخاص بك.

3- خلطات أحمر الشفاه

خلط لونين من أحمر الشفاه معاً ثم التقاط صورة تعتبر من اللقطات المميزة التي يمكنك استغلالها في تصوير أحمر الشفاه الخاص بك بشكل إحترافي.

بدأت هذه الطريقة في الانتشار بشكل كبير في الفترات الأخيرة لتسمح بالتدرج من لون لآخر بشكل سلس ومميز.

ولكن عند اتباع هذه النظرية عليك التفكير في: 

  • اختر الألوان المتكاملة: من المهم استخدام لونين من نفس العائلة من أجل الحفاظ على هدوء الصورة وعدم تشتيت انتباه العميل عن المنتج.
  • ترتيب وضع الألوان: من المهم البدء بوضع اللون الفاتح أولاً ثم اللجوء إلى اللون الداكن من أجل ضمان انتقال سلس بين الألوان.
  • مزج الألوان: بفرشاة أو بالأصبع ثم مزج الألوان بلطف والتركيز على موقع التقاء كلا اللونين معاً.
  • فكر في وضع بعد وظل: بعد مزج الألوان معاً يفضل استخدام قلم تحديد من أجل إضافة بعد وظل يظهر بشكل مميز.

بعد تنفيذ جميع تلك النصائح من الأفضل البدء في تجربة عدة أفكار حتى تحصل على أفضل خليط يساهم في إظهار أحمر الشفاه الخاص بك.

4- التصوير أثناء الاستخدام

إذا كنت ترغب في لقطات أكثر واقعية للمنتج الخاص بك والتي بدورها تساهم بشكل كبير في اتخاذ قرار الشراء من قبل العميل، أفضل الخيارات أمامك هي تصوير أحمر الشفاه أثناء الاستخدام.

جرب التقاط صورة للمنتج على شفاه موديل ثم قم بالترويج له من خلال هذه الصورة.

ولكن، ضع في الاعتبار هذه النصائح البسيطة: 

  • تأكد من الإعدادات: استخدم الإعدادات المناسبة للإضاءة وغيرها من أجل إظهار المنتج بشكل إحترافي ومميز.
  • تأكد من وضع المنتج بشكل جيد: عند التقاط الصورة أثناء الاستخدام من المهم وضع أحمر الشفاه بشكل إحترافي يضمن ظهور المنتج على الشفاه بشكل مميز.
  • فكر في حركات طبيعية وعفوية: أخبر الموديل التي تقوم باستخدام المنتج بالقيام بلقطات عفوية وطبيعية أثناء التصوير، تظهر المنتج بشكل طبيعي.
  • التقط المنتج من زوايا مختلفة: جرب زوايا تصوير مختلفة من الأعلى أو أفقياً من أجل اكتشاف أفضل زاوية لالتقاط الصورة. ثم ابدأ في تجربتها بشكل أكثر مع المنتجات الأخرى.
  • ركز على نقل المشاعر: العلامة التجارية لا تبيع منتج، ولكن مشاعر. لذلك ركز في الصورة الخاصة بك على نقل مشاعر الموديل أثناء استخدام المنتج الخاص بك.
  • لا تبالغ في معالجة الصور: كلما كانت الصورة الخاصة بك طبيعية وعفوية، كان ذلك أفضل في التأثير على العميل. ومن ثم، حاول قدر الامكان جعل التعديلات بسيطة قدر الامكان.

ومن هنا دعنا ننتقل إلى الفكرة الأخرى وهي…

5- تصوير أبيض وأسود

ترغب في زيادة التأثير البصري لصورك على العملاء؟ 

جرب تصوير منتجات بالأبيض والأسود.

يساهم هذا النوع من التصوير في اظهار منتجاتك بشكل أنيق وراقي.

ولكن على الرغم من ذلك هذه الفكرة غير مناسبة في تصوير الكثير من منتجات أحمر الشفاه، وذلك لأنها تقضي على الألوان وتجعلها بالأبيض والأسود فقط.

لذلك جرب هذه الطريقة ولكن بعناية.

إليك بعض الأسباب التي تجعل التصوير الفوتوغرافي للمنتجات بهذه الطريقة خيار مميز: 

  • الجمال والعراقة: طريقة التصوير هذه موجودة منذ زمن طويل، ومن ثم استغلالها يساهم في تحفيز مشاعر الفخامة والحنين ويوفر مظهر من الطراز القديم مناسب لبعض المنتجات.
  • التركيز على الملمس والتفاصيل: من خلال استبعاد جميع الألوان من الساحة يمكن للعميل التركيز على الملمس والتفاصيل الخاصة بالمنتج بشكل أفضل.
  • يوفر حالة من مميزة التباين: تناغم اللون الأبيض والأسود والظل يقدم حالة مميزة من الاختلاف تساهم في جذب أنظار العميل وانتباهه للمنتج.

لاستغلال هذه الطريقة والحصول على صور إحترافية إليك بعض النصائح المهمة: 

  • جرب الإضاءة الجانبية: الإضاءة الجانبية تساهم في اظهار الظل، والذي يعتبر مكون أساسي في الصور بخاصية أبيض وأسود. لذلك نصيحتنا هي أن تحاول استغلال الضوء سواء الطبيعي أو ضوء الاستوديو في الحصول على هذا الظل.
  • تلاعب بالظل: حاول قدر الامكان الحصول على ظل مميز للمنتج الخاص بك، هذا سيساعد في جذب الأنظار.
  • قم بضبط التباين: يمكنك ذلك من خلال برامج معالجة الصور والتعديل عليها والحصول على صورة مميزة.
  • استغل التكوين: التكوين والنظريات الخاصة به قد تساعدك بشكل كبير في تحسين صورة أحمر الشفاه. استغل التأطير وقاعدة الأثلاث من أجل صور أفضل.

السر هنا التجربة، جرب دعائم وزوايا تصوير مختلفة حتى تحصل على اللقطة الأفضل والتي تعرض منتجك بشكل مميز.

6- الإنعكاسات

من اللقطات المميزة والتي نشجع المصورين على تجربتها هي لقطات الانعكاسات واستخدام المرايا والأسطح العاكسة في التصوير.

هذه الطريقة تساهم في إضافة حالة ديناميكية مميزة حول المنتج الخاص بك وعرضه بشكل مميز، مع التركيز على جوانب وتفاصيل محددة من المنتج.

من أهم الأسباب التي تجعل هذه الطريقة مميزة في تصوير أحمر الشفاه هي: 

  • عرض جوانب مختلفة للمنتج: الأسطح العاكسة تساهم في عرض أجزاء مختلفة من المنتج والتركيز عليها. قم بدمج الانعكاسات من التكوين وستحصل على عمق وبعد مميز في الصورة.
  • جذب انتباه العميل: الانعكاسات تساهم بشكل كبير في جذب أنظار وانتباه العميل نحو المنتج الخاص بك والتركيز أكثر على تفاصيله.
  • تحسين السرد القصصي لمنتجك: المرايا يمكنها أن تساعد في التركيز على عناصر وجوانب محددة من المنتج، ومن ثم مساعدتك في رواية قصة المنتج بشكل فعال أكثر.

أنتهينا من الأسباب وحان وقت النصائح: 

  • جرب زوايا تصوير مختلفة: من أجل عرض المنتج بشكل أفضل وتعزيز الانعكاسات.
  • أهتم بالإضاءة: الإضاءة الجيدة تساهم بشكل كبير في تحسين الانعكاسات وعرض المنتج بشكل أكثر واقعية. لذلك، ابدأ في الاهتمام بالإضاءة وتحسينها.
  • لا تنسى التكوين: استخدم نظريات التكوين المختلفة وقم بتجربة جميعها من أجل اكتشاف الأفضل لجمهورك.
  • تلاعب بعمق المجال: هذا سيساعدك على جذب الانتباه من خلال إضافة عمق وتركيز أكثر في اللقطة الخاصة بك.

الخلاصة أن الانعكاسات والمرايا هي فكرة مميزة في تصوير أحمر الشفاه، ومن ثم عليك البدء في تجربتها في تصوير منتجات علامتك التجارية.

7- استغل المواسم

من الأفكار المميزة التي ننصح بتجربتها عند تصوير أحمر الشفاه هي استغلال المواسم والأعياد في صورك.

استخدام المناسبات يساهم في إنشاء اتصال قوي بينك وبين جمهورك، كما يساهم أيضاً في إضافة حالة من الاحتفال في ترويج المنتجات.

أهم الأسباب لاستغلال المواسم هي: 

  • المشاركة: عند إضافة مكونات تعكس المواسم الحالية فأنت تشارك معك جمهورك اللحظة الحالية. غالباً ما يفضل العملاء المنتجات التي تعكس الفترة الحالية. لذلك ننصح بتجربتها.
  • الاستفادة من الترندات: المواسم والمناسبات عند استغلالها قد تكون فرصة مميزة لزيادة المبيعات. ومن ثم، يمكنك الاستفادة من تلك المواسم في جذب عملاء جدد وزيادة المناسبات.
  • تحسين صورة علامتك التجارية: عند استغلال المواسم في صورك تنشر لعملائك رسالة أن العلامة التجارية التي تقوم بالتسويق لنفسها هي علامة تجارية مواكبة للتغييرات الحالية ويمكن الاعتماد عليها.

إليك بعض الأفكار التي يمكنك استغلالها في تصوير أحمر الشفاه تبعاً للمواسم: 

  • الربيع: هنا يفضل استخدام ألوان الربيع والزهور من أجل جذب الانتباه. الإضاءة الهادئة المنتشرة أيضاً تعتبر خيار مميز لهذا الفصل.
  • الصيف: هنا يفضل استخدام الألوان الزاهية والجريئة والتي تعكس فصل الصيف. يمكنك أيضاً استخدام مكونات وتفاصيل تعكس فصل الصيف بشكل مرح لجذب انتباه عميلك.
  • الخريف: هنا نفضل دائماً استخدام الألوان الدافئة والمريحة والأنسجة والألوان الترابية التي تعكس التقلبات الجوية في هذا الفصل.
  • الشتاء: هنا الخيار الأفضل هو الألوان الباردة والتي تعكس فصل الشتاء ببرودته وثلوجه.

ومن هنا دعنا ننتقل لفكرة مميزة أخرى وهي…

8- تصوير الماكرو

تصوير الماكرو يشبه بشكل كبير اللقطات المقربة التي سبق وتحدثنا عنها بالأعلى.

في هذا النوع من التصوير يتم التركيز على التفاصيل الصغيرة للمنتج والألوان والتغليف وغيره…

من أهم أسباب استغلال هذا النوع من التصوير هي: 

  • تسليط الضوء على الملمس والتفاصيل الدقيقة.
  • خلق منظور فريد يركز على تفاصيل المنتج.
  • تحسين عرض المنتج واظهاره بشكل مميز واحترافي.

أما من حيث النصائح فهي كالآتي: 

  • استخدام عدسات ماكرو إحترافية من أجل التركيز على التفاصيل وإظهاره بشكلها الطبيعي بجودة جيدة.
  • لا تنسى الحامل الثلاثي، لتثبيت الصورة وتخطي أي احتمالية تشتيت للقطة.
  • ضبط عدسة التصوير على فتحة عدسة ضيقة وذلك لزيادة عمق المجال.
  • الإضاءة المنتشرة أمر في غاية الأهمية من أجل عرض تفاصيل المنتج بشكل طبيعي، لذلك ننصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة عند التصوير.

ومن هنا حان الوقت للانتقال إلى الفكرة التالية وهي…

9- اللوحة أحادية اللون

تعتبر هذه الفكرة غريبة بعض الشيء ولكن استخدام مظهر أحادي اللون قد يساهم في جذب أنظار العملاء بشكل ملحوظ للمنتج الخاص بك.

كما يساهم أيضاً في إضافة حالة من الأناقة والفخامة لصورة المنتج.

ومن أهم المميزات التي تحصل عليها من التصوير بهذه الطريقة هو الآتي: 

  • التركيز على اللون: ومن ثم يعرف العميل جيداً اللون الخاص بأحمر الشفاه ويساهم في إظهار حيوية اللون.
  • خلق مظهر متماسك: ومن ثم تظهر جميع مكونات الصورة بشكل متناغم يكمل بعضها البعض بشكل مميز.
  • التركيز على الملمس والتفاصيل: باستخدام لون واحد فقط يمكن للعميل أن يركز على المنتج وتفاصيله الصغير بشكل أفضل كما يضمن عدم تشتيت الانتباه.

ومن هنا إليك بعض النصائح التي يمكنك الاستفادة منها:

  • أختر اللون الأساسي: وهنا يفضل لون أحمر الشفاه والذي سيمثل التركيز الأساسي للصورة.
  • استخدم الظلال: والتي ستساهم في إضافة مظهر جمالي مميز للصورة يجذب الانتباه.
  • فكر في الدعائم والخلفية واخترها بعناية: جميع تلك المكونات يجب أن تقوم بإكمال المظهر النهائي بشكل أفضل. ومن ثم عليك اختيارها بعناية.
  • استخدم إضاءة مناسبة: تساهم الإضاءة الجيدة في تحسين صورة المنتج لذلك عليك تعلم كل ما يخص الإضاءة قبل التفكير في التقاط صورة.
  • البساطة أهم مكون في الصورة: البساطة في المكونات والألوان والخلفية والديكور هي أهم عامل عليك الاعتماد عليه. كلما كانت اللقطة بسيطة، كان الأمر أكثر أناقة وجاذبية.

ومن هنا دعنا ننتقل إلى فكرة أخرى وهي…

10- لقطات حركية

إضافة بعض الحركة إلى الصورة الخاصة بك يمكن أن يساهم في نقل إحساس الحركة والحيوية. ومن ثم، يساهم بشكل أفضل في جذب أنظار عملائك نحو المنتج الخاص بك.

إليك الآن بعض الأفكار التي يمكنك الاستفادة منها إذا قررت استخدام الحركة في تصوير أحمر الشفاه: 

  • حركة التمرير: قم بالتقاط صورة للمنتج أثناء وضعه، هذا يضيف للصورة حالة من الحركة ويبث الحياة بمكوناتها.
  • تصوير أحمر الشفاه 360: هذه الطريقة تنتشر يوماً بعد يوم وتوفر طريقة تسويقية ممتازة للمنتج. لذلك ربما عليك تجربتها.
  • إسقاط المنتج: يمكنك التقاط صورة لأحمر الشفاه أثناء سقوطة مما يضيف أيضاً حالة من الحركة والحياة للصورة والمنتج.
  • التصوير بجانب تدفق سائل آخر: جرب التقاط اللحظة التي يتدفق بها سائل مثل الماء أو لون أحمر الشفاه بجواره وستحصل على صورة مميزة لا مثيل لها.

دمج الحركة في صورك يساهم بشكل كبير في إضفاء حالة من الحركة والحياة في المنتج الخاص بك.

لذلك نصيحتنا أن تجرب هذه الطريقة في التصوير من أجل صورة مميزة وأكثر جمالاً.

الخاتمة في تصوير منتج أحمر الشفاه

الخاتمة في تصوير منتج أحمر الشفاه
الخاتمة في تصوير منتج أحمر الشفاه

حتى تتمكن من تصوير أحمر الشفاه بشكل يجذب أنظار العميل ويساعد في زيادة مبيعات المنتج والعلامة التجارية من المهم أن تفهم جيداً المنتج الذي تنوي تصويره.

ولكن هذا ليس كافياً…

عليك أن تتمتع بالإبداع والابتكار وتسعى لتجربة لقطات جديدة مختلفة.

كما تحتاج أيضاً إلى الاستمرارية والتناسق بين جميع الصور التي تلتقطها من أجل الحفاظ على الهوية البصرية للعلامة التجارية.

ولكن إذا لم تكن ترغب في القيام بجميع تلك الخطوات بنفسك، كل ما عليك هو التواصل معنا والاستفادة من التجربة المجانية التي نقدمها لعملائنا من أجل اكتشاف السحر الذي يمكننا أن نقوم به من أجلك ومن أجل علامتك التجارية.

How it works videoHow it works video
جرّبنا اليوم مجاناً
أرنا منتجك، وسنُظهر لك، ما الذي يمكننا فعله به.

الأسئلة الشائعة

ما أهمية الإضاءة عند تصوير أحمر الشفاه؟

الإضاءة هي مكون أساسي لا يمكن الاستغناء عنه عند تصوير أحمر الشفاه من أجل أن يظهر بشكل إحترافي واقعي. لذلك عليك تعلم استخدام معدات الإضاءة المختلفة وتوزيعها بشكل جيد حتى تحصل على أفضل لقطة ممكنة.

ما هي أفضل خلفية تصوير أحمر شفاه؟

الخلفيات البسيطة أو تلك التي تستخدم ألوان متناسقة مع لون أحمر الشفاه قد تساهم بشكل كبير في ظهور المنتج الخاص بك بشكل إحترافي.

ما الأفضل وضع المنتج على حوامل أو تركه دون مساس؟

تصوير أحمر الشفاه أثناء الاستخدام أو على يد موديل يساعد على إظهار اللون للعميل بشكل أفضل. ولكن، تركه أيضاً دون استخدامه والتقاط صورة له يمكن أن يساعد في تقديم لقطة هادئة ومريحة للعميل.

هل يجب استخدام دعائم وديكور تصوير؟

ديكور تصوير المنتجات غرضه الأساسي مساعدة المنتج الخاص بك على الظهور بشكل أفضل، وجذب أنظار العميل له. لذلك، إذا لم تحقق الدعائم هذا الغرض من الأفضل عدم استخدامها.

ما هي أفضل زوايا تصوير لمنتج أحمر الشفاه؟

لا يوجد زاوية تصوير منتج أفضل من غيرها، عليك تجربة العديد من الزوايا حتى تحصل على الزاوية الأفضل والتي تحقق أكبر تفاعل مع الجمهور الخاص بك ثم تكرارها.

Martin Pitonak

الكاتب