دليل التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون لعام 2024

ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟ يُعَدُّ التصوير الفوتوغرافي للمُنتَجات فنًا من فنون إنشاء الصور الرائعة للمُنتَجات بهدف بيعها. وهناك العديد من أنواع واستخدامات هذا النوع من الصور، والتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون هو أكثرها شعبية.…

دليل التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون لعام 2024دليل التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون لعام 2024
قائمة المحتويات

ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟

ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟
ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟

يُعَدُّ التصوير الفوتوغرافي للمُنتَجات فنًا من فنون إنشاء الصور الرائعة للمُنتَجات بهدف بيعها. وهناك العديد من أنواع واستخدامات هذا النوع من الصور، والتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون هو أكثرها شعبية. حيث يُعَدُّ التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون جزءًا مهمًا من بيع المُنتَجات في السوق. وينطوي ذلك على التقاط صور عالية الجودة لمُنتَجاتك لعرضها على العملاء المحتملين.

ومع الانتشار العالمي الكبير من حولنا، يزداد عدد الشركات التي تعرض مُنتَجاتها في أمازون يومًا بعد يوم. فيجب أن تكون الصور جذابة بصريًا وتعطي فكرة واضحة عن المُنتَج ووفرة المعلومات بها أمر أساسي. لذا لا يجب التقليل من شأن التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون لما له من أهمية كبيرة. حيث تُساعد الصور عالية الجودة في زيادة ولاء العملاء وثقتهم، وفي النهاية تؤدي إلى زيادة مُعدَّلات البيع وتحويل العملاء المحتملين إلى مشترين.

إذا كنت جديدًا على منصة أمازون، فيجب أن تدرك أن هذه المنصة تُطبِّق إرشادات صارمة فيما يخص صور المُنتَجات المتاحة في سوقها الإلكترونية. لهذا السبب، جمعنا بعض أفضل النصائح فعَّاليةً لمساعدتك على تجربة البيع على أمازون في أسرع وقت ممكن – لنبدأ!

نصائح زيادة مُعدَّل تحويل العملاء المُحتملين إلى مشترين باستخدام التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون

نصائح زيادة مُعدَّل تحويل العملاء المُحتملين إلى مشترين باستخدام التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون
نصائح زيادة مُعدَّل تحويل العملاء المُحتملين إلى مشترين باستخدام التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون

يُعَدُّ التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون عاملاً مهمًا لزيادة مُعدَّلات تحويل العملاء المُحتملين إلى مشترين. فمع وجود أكثر من 2.5 مليون بائع نشط على أمازون، فأنت في حاجة إلى إيجاد طريقة للتميُّز والتفوُّق في المنافسة مع تقديم أفضل قيمة لعملائك. ولكن ما هي الطريقة المُثلَى لتهيئة وتصميم صور مُنتَجاتك لمتجر أمازون؟ إليكَ الإجابة:

  • أَضِف عنصر التنوُّع بالتصوير من زوايا مختلفة: فإن تصوير مُنتَجك من زوايا مختلفة سيزيد من تنوع معرض صورك – دون وجود تكلفة إضافية. أَظهِر لعملائك كيف يبدو مُنتَجك من زوايا مختلفة، فذلك يساعد في تخيُّل المُنتَج في سيناريوهات الحياة اليومية وتزيد من فرصك في إتمام عمليات البيع.
  • حَسِّن جودة صورك لتتناسب مع عمليات البيع خلال الجوَّال: وذلك نظرًا لأن أكثر من 50% من عملاء أمازون يتسوقون باستخدام هواتفهم الذكية. وتزداد مبيعات التجارة الإلكترونية من الهواتف الذكية بشكل مُطرَد، لذا فإن تحسين جودة الصور أمر أساسي يجب مراعاته. لهذا السبب، يجب مُلائمة التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون مع المتسوقين الذي يستخدمون الهواتف الذكية.
  • احصل على أقصى استفادة من مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة: إن مقاطع فيديو والرسوم المتحركة للمُنتَجات على أمازون هي ببساطة أفضل طريقة لعرض مزايا وخصائص مُنتَجك بدقة كبيرة. فإن تصميم وإنشاء مقاطع فيديو جذابة باستثمار بسيط يُساعدك على التميُّز من بين البائعين الآخرين على أمازون، ويقرِّب المُنتَج من العملاء بشكل أكبر.
  • أَظهِر مُنتَجك في إعدادات تُحاكي الواقع: مما سيرفع من جودة عرضك للمُنتَج بشكل كبير باستخدام الصور التي تعكس أسلوب الحياة الواقعي. فبمجرد أن تُظهِر لجمهورك كيف يستخدم الآخرون مُنتَجك، يمكنهم تخيل شراءه واستخدامه لأغراضهم الخاصة. فسواء اخترت استخدام إكسسوارات بسيطة أو نهج مُخصَّص لعرض المُنتَج، يمكنك نقل عملائك في واقعك الخاص وإظهار الفوائد الحقيقية لمُنتَجك لهم.

متطلبات إنشاء صور مُنتَجات أمازون

متطلبات إنشاء صور مُنتَجات أمازون
متطلبات إنشاء صور مُنتَجات أمازون

لتحميل صور مُنتَجاتك بنجاح على أمازون، يجب عليك تلبية بعض المتطلبات. نظرًا لأن أمازون لديها سياسة صارمة لصور المُنتَجات، فأنت في حاجة إلى بذل قصارى جهدك لالتقاط الصور المثالية التي تلتزم بالقيود التي تضعها المنصة. لذا، لِنُلقي نظرة على متطلبات تصوير المُنتَجات على أمازون:

  • الحجم: لضمان تناسق جميع الصور على أمازون، يجب تحرير حجم صورتك لما يُلائِم متطلبات المنصة. أما بالنسبة لحجم الصورة نفسها، فتتطلب أمازون من البائعين استخدام صور بحد أدنى 1000 بكسل على أطول جانب وما لا يقل عن 500 بكسل على أقصر جانب.
  • التنسيق: تدعم أمازون 4 أنواع من تنسيقات الصور: JPEG (.jpg) وTIFF (.tif) وGIF (.gif) وPNG (.png).
  • الخلفية: يجب أن تكون خلفية صور المُنتَجات على أمازون بيضاء (#FFFFFF) لإعطاء كتالوج صورك مظهرًا واضحًا وأنيقًا.
  • وضعية التصوير: يجب أن تكون واضحة تمامًا، ويجب أن يكون مُنتَجك محور صورتك. وفقًا لإرشادات أمازون، يجب أن يكون العنصر الذي تبيعه في منتصف الصورة ويشغل ما لا يقل عن 85% من الصورة.
  • العناصر الإضافية: لبدء البيع على أمازون، يجب أن تكون صورك خالية من أي عناصر إضافية مثل العلامات المائية أو النصوص.
  • الجودة: يجب أن تكون جودة الصور عالية، حيث إنها العامل الرئيسي الذي يجذب العملاء أكثر نحو شراء مُنتَجك – لتحقيق ذلك، اقرأ القسم التالي.

تعيين مُصوِّر محترف للتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون

تعيين مُصوِّر محترف للتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون
تعيين مُصوِّر محترف للتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون

وجود مُصوِّر محترف للتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون يعود عليكَ بالكثير من المزايا الكبيرة. فعند إعداد صور مُنتَجاتك لمنصة تجارة إلكترونية رائدة كمنصة أمازون، يجب التأكد من خلو مُحتوى الصور من أي أخطاء. لهذا السبب، نوصي بتخصيص جزء مُناسِب من ميزانية التسويق التي توفِّرها للتصوير الفوتوغرافي لمُنتَجاتك.

ومع ذلك، مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، فأنت في حاجة إلى استثمار أموالك بحكمة. حيث تفرض الاستوديوهات التقليدية رسومًا إضافية كبيرة هذه الأيام، مثل استئجار الاستوديو والمُعِدات، وتكاليف السفر والإقامة – ناهيك عن الأسعار المتزايدة باستمرار التي يفرضها المصورون المحترفون.

لحسن الحظ، هناك بدائل أخرى فعالة من حيث التكلفة للحصول على أفضل تصوير فوتوغرافي لمُنتَجاتك على أمازون. فعلى سبيل المثال، تُتيح لك الرسوم المُولَّدة بالحاسوب (CGI) بإنشاء واقعك الخاص في برامج نمذجة ثلاثية الأبعاد، بتكلفة أقل وبشكل أسرع من أي وقتٍ مضى. ونظرًا لأن جميع الأعمال تتم عن بُعد خلف شاشة الحاسوب، يمكنك إنشاء مواد تسويق واقعية تتفرَّد بها لمُنتَجاتك في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك، قد يستغرق تعلم وإتقان البرنامج الكثير من وقتك، لذا من الأفضل لك التوجه إلى استوديو تصوير موثوق يستخدم تقنية (CGI) – ونحن هنا من أجلك! بخبرة 20 عام في التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون، سنضمن لكَ أفضل ظهور لمُنتَجات عبر الإنترنت. عند العمل معنا، لن تُضطَّر إلى القلق بشأن الرسوم الإضافية – ستدفع فقط مقابل الصور النهائية التي تستلمها. إذا كنت ترغب في رفع مستوى صور مُنتَجاتك على أمازون، فاحجز استشارتك المجانية الآن، ولِنُناقش كيف يمكننا مساعدتك على زيادة مبيعاتك.

الخُلاصَة

يُعَدُّ التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون مُكوِّنًا أساسيًا لنجاح أي شركة تعرض مُنتَجاتها على أمازون. وبصفتها أكبر منصة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في العالم، أَصبَحت أمازون سوقًا تنافسيًا للغاية، حيث يجب على البائعين بذل قصارى جهدهم للتميز عن الكثير غيرهم. وتُعَدُّ صور المُنتَجات عالية الجودة إحدى أكثر الطرق فعالية للبائعين لفعل بذلك.

يجب أن تكون صور المُنتَجات على أمازون واضحة ومُفصَّلة وجذابة بصريًا للعملاء المُحتملين. وأن تُظهِر صور المُنتَجات كل زاوية من العنصر وتسلط الضوء على ميزاته الفريدة. كما يجب وجود صور عالية الدقة، حيث سوف تساعد على زيادة المبيعات بإعطاء العملاء صورة واضحة عما يشترونه. وغالبًا ما تكون الصور أداة اتصال كبيرة بين البائعين والمشترين المحتملين. لذلك، فإن الاستثمار في إنتاج صور عالية الجودة سوف يُحدِث فرقًا كبيرًا في زيادة المبيعات على أمازون.

إذا كنت مُستعدًا لبدء البيع إلى جمهور أمازون الكبير، يُرجَى إخبارنا كيف يمكننا المساعدة في الحصول على أفضل مُحتَوى مرئي لمُنتَجاتك على أمازون في مكالمة استشارية مجانية.

 

How it works videoHow it works video
جرّبنا اليوم مجاناً
أرنا منتجك، وسنُظهر لك، ما الذي يمكننا فعله به.

الأسئلة الشائعة

ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟

يتكون التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون من عملية التصوير ومعالجة صورة المُنتَج وفقًا لإرشادات الصور لمنصة أمازون. اِعرف أكثر عن كيفية البيع على أمازون من خلال إنشاء صور رائعة لمُنتَجاتك في هذا المقال.

ما هي متطلبات التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟

لدى أمازون العديد من متطلبات تصوير المُنتَجات، مثل الحجم والتنسيق ووضعية التصوير، وغيرها من المعايير. 

ما هو التصوير الفوتوغرافي لمُنتَجات أمازون؟

هناك العديد من الطرق المُتاحة لتصوير المُنتَجات بجودة عالية لعرضها على أمازون. وللحصول على أفضل النتائج الممكنة، نوصيك بتركيز جهودك على المُنتَج والإضاءة.

Martin Pitonak

الكاتب