أفكار تصوير العطور بإحترافية ( 8 ستدهش عميلك )

تنفيذ أفكار تصوير العطور بإحترافية هو ما يساعد علامتك التجارية في الصمود على الإنترنت. ولكن حتى تتمكن من تنفيذ الأفكار عليك في البداية معرفتها صحيح؟ لذلك، في هذا الدليل دعنا نساعدك في الحصول على بعض…

أفكار تصوير العطور بإحترافية ( 8 ستدهش عميلك )أفكار تصوير العطور بإحترافية ( 8 ستدهش عميلك )
قائمة المحتويات

تنفيذ أفكار تصوير العطور بإحترافية هو ما يساعد علامتك التجارية في الصمود على الإنترنت.

ولكن حتى تتمكن من تنفيذ الأفكار عليك في البداية معرفتها صحيح؟

لذلك، في هذا الدليل دعنا نساعدك في الحصول على بعض الأفكار الإبداعية التي يمكنك تنفيذها.

تذكر فقط أنه دائماً يمكنك الإبداع وتنفيذ أي فكرة تطرأ على بالك ما دامت مناسبة لعميلك و علامتك التجارية.

دعنا في البداية نتحدث عن…

أهمية تصوير العطور بإحترافية

أهمية تصوير العطور بإحترافية
أهمية تصوير العطور بإحترافية

البيع أون لاين يعتمد بشكل أساسي على عاملين:

  • شهرة العلامة التجارية.
  • الصور الاحترافية للمنتج.

والجميل هنا أن كلا العاملين مرتبطان مع بعضهما إرتباط وثيق.

فالعلامات التجارية المشهورة هي ما تهتم بالتصوير الاحترافي للمنتجات.

ومن ثم، تكمن أهمية التصوير الاحترافي وتنفيذ الأفكار الإبداعية في إظهار علامتك التجارية بمظهر إحترافي.

هذا يعمل بشكل اساسي على زيادة ثقة عملائك في منتجاتك.

وكنتيجة طبيعية زيادة مبيعات متجر العطور الخاص بك.

أهم أفكار تصوير العطور

أهم أفكار تصوير العطور
أهم أفكار تصوير العطور

كما ذكرنا لك بالأعلى تصوير العطور من أهم عوامل نجاح تجارتك الإلكترونية.

لذلك إليك بعض الأفكار التي يمكنها مساعدتك في الوصول إلى جمهورك وإقناعهم بعطرك.

البداية مع…

1- تصوير رشة العطر

تصوير رشة العطر من اللقطات المميزة التي يمكنك التسويق بها.

ولكن، هذه اللقطة من اللقطات الصعبة في التنفيذ.

لذلك…

تحتاج إلى التعامل مع مصور محترف من أجل تنفيذها لك.

من المهم أن تعرف أيضاً أن هذه اللقطة مناسبة أكثر للاستخدام في الترويج على مواقع التواصل الإجتماعي.

أما إذا كنت تبحث عن أفكار لصور العطور في متجرك الإلكتروني، نصيحتنا هي الاعتماد على الطريقة التالية.

بخصوص طريقة تصوير رشة العطر… لدينا دليل كامل يمكنه مساعدتك في ذلك مع أهم الإعدادات للكاميرا ننصحك بشدة بالاطلاع عليه لمعرفة الأساسيات.

والآن مع…

2- التصوير بخلفية بيضاء

الخلفية البيضاء هي الصورة التقليدية والابسط دائماً.

كما أنها من أفضل اللقطات التي يمكنك تنفيذها من أجل الحفاظ على تركيز عميلك نحو المنتج فقط، وعدم تشتيته بأي اكسسوارات أو مكونات أخرى.

في التجارة الإلكترونية هذه هي الصورة التي ننصح باستخدامها فهي تحافظ على بساطة و احترافية متجرك.

لذلك يمكن استخدامها في عمل كتالوج احترافي للمتجر.

3- التصوير بتصميم مخصص

إذا لم تكن ترغب في ما هو تقليدي يمكنك بالتأكيد استغلال بعض الخلفيات المخصصة.

من اشهر الخلفيات التي يستخدمها عملائنا:

  • الخلفية السوداء.
  • الخلفية القريبة من لون المنتج.

هذه الخلفيات تعتبر مميزة ويمكنك من خلالها الحصول على لقطة بسيطة وفي نفس الوقت احترافية.

ننصح دائما بتناسق الألوان عند اللجوء إلى أي تصميم مخصص حتى لا تشتت انتباه عميلك عن المنتج.

وبالتأكيد تحافظ على الشكل العام لعلامتك التجارية.

4- استخدام مكونات طبيعية كدعائم

يمكنك دائماً استخدام المكون الغالب في العطر كدعامة للمنتج.

هذه الفكرة يمكن تنفيذها بكل سهولة عن طريق وضع العطر وبجواره المكون الطبيعي الذي صنع منه.

إضافة المكون الطبيعي إلى الصورة يوفر نوع من الراحة للعميل، كما أنه أيضاً يساعد عميلك على معرفة رائحة عطرك من خلال الصورة.

تنفيذ هذه الفكرة بسيط، ولكن فقط أحرص على وضع المكون بشكل مميز حتى يساعد في تدعيم وتقوية عطرك.

5- التصوير بجانب علبة العطر

إذا كانت علبة العطر مميزة وذات مظهر جذاب، فلماذا لا تستخدمها كدعامة لمنتجك؟

أحياناً يقرر العميل شراء العطر إذا لاحظ التصميم الأنيق والفخم لعبوة المنتج.

لذلك دائماً ما ننصح بالاستثمار في تغليف جيد للعطر الخاص بك.

ذلك بإمكانه مساعدة جهودك التسويقية للعطر بشكل ضخم.

6- التصوير ثلاثي الأبعاد

لن نبالغ إذا أخبرناك بأن التصوير ثلاثي الأبعاد 3D للمنتج يجعل العميل يعتقد أن العلامة التجارية التي تقوم بهذا التصوير إحترافية.

وبالتالي…

تنفيذ هذه الفكرة البسيطة قد يجذب لك العملاء الذين يبحثون عن الأناقة والجودة.

خدماتنا توفر لك بالفعل هذا النوع من التصوير باحترافية لا مثيل لها.

لذلك، ما الذي تنتظره لجعل عملائك يتحدثون عن احترافيتك؟

7- استخدام بعض الدعائم

الكثير من الدعائم يمكن استخدامها في إعطاء الصورة مظهر احترافي.

  • صندوق خشبي.
  • طاولة مميزة.
  • بعض المكونات الطبيعية.
  • صخور.
  • وغيرها…

هذه الدعائم بمختلف أنواعها وأشكالها هدفها مساعدة العطر الخاص بك في الظهور بشكل مميز.

يمكنك أيضاً استغلال مثل تلك الاكسسوارات في تثبيت علامتك التجارية في ذهن عملائك عن طريق إضافة اسم علامتك التجارية عليها.

النصيحة هنا هي استخدام الدعائم التي تخدم الغرض التسويقي للصورة، كما تساعد في جذب انتباه العميل.

ولكن أحذر…

استخدام الكثير من الدعائم قد يفسد اللقطة الخاصة بك، ويصرف إنتباه عملائك عن المنتج.

ومن ثم ، الحفاظ على البساطة هو السر دائماً للقطة مميزة.

8- التصوير من خلال موديل

المكون البشري دائما ما يقدم إضافة عظيمة لصورة العطر الخاص بك.

ولذلك، يعتبر استخدام موديل من أفضل أفكار تصوير العطور التي يمكنك اللجوء إليها.

يمكن هنا:

  • تصوير العطر أثناء الاستخدام.
  • أو فقط إمساك المنتج بالأيدي.

في كلتا الحالتين ستضيف حالة من الثقة للعميل في هذا المنتج.

الجميع يعرف أن التعامل مع موديل يعني تكلفة أكبر، وبالتالي يعتقد العميل أن هذه العلامة التجارية احترافية وتهتم بإخراج صورة العطر بأفضل ما يمكن.

لذلك…

إذا كانت لديك الميزانية ننصح بالتأكيد بالتعامل مع موديل من أجل تنفيذ اللقطة معك.

أخيراً…

بعض هذه الأفكار يمكن تنفيذها بالتصوير التقليدي والبعض الآخر يمكن تنفيذه بشكل أفضل عن طريق تقنية CGI أو الصور التي تم تصميمها بواسطة الكمبيوتر.

ومن ثم…

لمعرفة الأفضل لك، والأنسب للفكرة ربما عليك التواصل معنا لنخبرك المزيد عن خدماتنا.

في Welpix هدفنا الأساسي مساعدتك في إنتاج لقطة احترافية للعطر أو العود الذي تقوم ببيعه، لذلك تجربة خدماتنا مجاني. استغل تلك الفرصة.

كانت هذه أهم أفكار التصوير للعطر الخاص بك، والآن دعنا نقدم لك بعض النصائح…

نصائح عند تصوير العطور

نصائح عند تصوير العطور
نصائح عند تصوير العطور

عند تنفيذ أفكار تصوير العطور بالأعلى يفضل اتباع تلك النصائح التي سنذكرها لك.

هذا سيساعدك بشكل كبير في الحصول على لقطة إحترافية لزجاجة العطر الخاصة بك.

البداية مع…

  • الإعداد للصورة: تجهيز الأدوات ومعدات التصوير ليس بالأمر الكافي، من المهم الوصول إلى الفكرة وتحديد ما ستقوم به قبل البدء. هذا سيساعد بشكل كبير في تسهيل مرحلة التنفيذ.
  • تجهيز المنتج: امساك زجاجة العطر قد يترك بعض البصمات عليها، الأمر الذي إذا ظهر في صورة المنتج الخاصة بك سيفقدك المظهر الاحترافي، وبالتالي ثقة عملائك.
  • تجنب الانعكاسات: العطور تتميز بزجاجة لامعة، وبالتالي قد تحدث بعض انعكاسات الضوء عليها، لذلك من المهم أن تستغل الضوء بشكل جيد. والأفضل استخدام مصدر ضوء مستمر كالضوء الطبيعي.
  • التغليف: من الضروري تغليف المنتج خاصتك بشكل احترافي هذا يساعد بشكل كبير في التقاط صورة احترافية.
  • استخدم دعائم مناسبة: لا تستخدم الكثير من الاكسسوارات أو الدعائم الغير متناسقة مع المنتج، أحرص دائماً على اختيار ما يساعد في اظهار العطر الخاص بك بشكل احترافي.
  • استخدام حامل ثلاثي قوي: هذا سيساعدك في الحفاظ على ثبات اللقطة خاصتك، فقط احرص على استخدام حامل مناسب للمعدات الخاصة بك.

لا تنسي التعديل على اللقطة: استخدم بعض برامج تعديل الصور الاحترافية مثل: photoshop أو Lightroom من أجل الحصول على لقطة نهائية احترافية بدون أي عيوب.

How it works videoHow it works video
جرّبنا اليوم مجاناً
أرنا منتجك، وسنُظهر لك، ما الذي يمكننا فعله به.

كانت هذه أهم أفكار تصوير العطور، بالإضافة إلى ما عليك تجنبه عند التقاط صورة إبداعية.

في النهاية نحتاج إلى إخبارك أنه لديك الآن خيارين لتنفيذ تلك الأفكار: 

  • التصوير التقليدي
  • التصوير بتقنية CGI

إذا كنت تبحث عن السرعة في التنفيذ والجودة الاحترافية فننصحك باستخدام تقنية CGI والإعتماد على الصور التي تم تصميمها بواسطة الكمبيوتر.

يمكنك دائما أن تتواصل معنا من أجل معرفة المزيد عما يمكننا تنفيذه لك، ولا تنسى أن تجربة خدماتنا مجاني.

أسئلة شائعة:

هل تصوير العطور مهم؟

يحتاج العميل إلى 3 صور على الأقل من أجل أن يتخذ قرار الشراء، لذلك بالتأكيد التصوير الاحترافي للعطور الخاصة بعلامتك التجارية سيساعدك بشكل كبير في زيادة مبيعاتك.

ما هي أفضل طريقة لتصوير زجاجة العطر للتجارة الإلكترونية؟

أفضل طريقة يمكنك استغلالها لتصوير العطور لعلامتك التجارية هي التصوير بخلفية بيضاء، هذا سيساعدك بشكل كبير في الحفاظ على تركيز وانتباه العميل على منتجك.

هل يمكن تصوير العطور بتقنية CGI؟

بالتأكيد يمكن ذلك، التصوير بتقنية CGI سريع، احترافي وأقل تكلفة. لكن، هنا يمكن تنفيذ الصور الثابتة باستخدام الدعائم فقط. أما التصوير أثناء الاستخدام فالأفضل هو تنفيذه بالطريقة التقليدية.

Martin Pitonak

الكاتب